خبر مسؤول إيراني: أسقطنا طائرتي تجسس للأجانب

الساعة 01:40 م|02 يناير 2011

مسؤول إيراني: أسقطنا طائرتي تجسس للأجانب

فلسطين اليوم: وكالة أنباء فارس

أعلن قائد قوات الجو في قوات حرس الثورة الإسلامية العميد علي حاجي زادة أن القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أسقطت طائرتي تجسس للأجانب بالخليج العربي.

وأفادت وكالة أنباء فارس أن العميد حاجي زادة أعلن ذلك للصحفيين مؤكدا أن القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أسقطت حتي الآن الكثير من الطائرات التجسسية والمتطورة للغاية للأجانب.

وتابع المسؤول قائلا "إن الأجانب نفذوا عدة اعتداءات محدودة علي أراضينا فيما أسقطنا منهم عددا كبيرا من الطائرات التجسسية والمتطورة للغاية وقمنا أيضا بصناعة عدد كبير من هذه الطائرات ".

وأشار إلي ما تردد حتي الآن عن جيش الاحتلال الصهيوني وأسطورته وبأنه جيش لن يقهر في العالم وقال متسائلا "هل استطاع هذا الجيش الصمود أمام حزب الله لبنان؟ يزعمون أن إيران تقف وراءه فهل قوة إيران العسكرية يمكن قياسها بالقوة الأمريكية؟ فهذا إن دل علي شيء إنما يدل على صمودنا منذ 3 عقود".

وتابع يقول "لقد وقفت القوي الكبرى إلي جانب العراق إلا أنها عجزت عن الحفاظ علي متر واحد احتلوه من أراضينا وهاهي هذه القوي تبذل ما لديها من جهود بعد مرور 3 عقود إلا انها لن تستطيع أن تفعل شيئا فيما توصل الأمريكان إلي هذه الحقيقة".

وقال المسؤول "إن القوي الكبرى خلقت لنا مختلف المتاعب والمصاعب والمشاكل لكي يحققوا أهدافهم إلا أنهم أخفقوا في ذلك الأمر الذي أدي إلي أن تعتمد الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي قدراتها الذاتية وبلغت مرحلة الاكتفاء الذاتي في الأسلحة التي تحتاجها".

واستطرد قائلا "لقد كان لدينا خلال مرحلة الدفاع المقدس عدة وحدات صاروخية تم توزيعها علي جميع أنحاء الوطن العزيز إلا أننا اليوم نملك الكثير من القواعد الصاروخية التي تدخل الساحة في أي أقل اعتداء على إيران مما يعجز العدو عن إلحاق أي أذي ".