شريط الأخبار

جمعية التثقيف البرلماني والديمقراطي تنظم حفلاً ترفيهياً لطلبة البرلمان المدرسي

01:26 - 02 كانون أول / يناير 2011


 

جمعية التثقيف البرلماني والديمقراطي تنظم حفلاً ترفيهياً لطلبة البرلمان المدرسي

فلسطين اليوم-غزة

نظمت جمعية التثقيف البرلماني والديمقراطي حفلاً ترفيهياً لطلاب مدرسة الشاطئ الابتدائية المشتركة د، بعنوان "عام جديد فرح ونجاح"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة فلسطين المستقبل، في مقر المدرسة بمدينة غزة.

وشارك في الحفل كل من سهيل أبو العراج منسق برنامج البرلمان المدرسي التابع لجمعية التثقيف البرلماني، وسامي الجوجو مدير البرامج الثقافية في مؤسسة فلسطين المستقبل، وغادة كروان مديرة المدرسة وبحضور العشرات من أعضاء الجمعية والمؤسسة وطلبة المدرسة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي رسمت الابتسامة علي شفاه الطلبة وأدخلت الفرح والسرور علي قلوبهم.

وفي كلمته أكد الجوجو على ضرورة تعزيز العلاقة بين مؤسسة فلسطين المستقبل وجمعية التثقيف البرلماني في إنجاح مشروع البرلماني والديمقراطي الذي يساهم في تثقيف طلبة المدارس حول العملية الديمقراطية.

من جانبه أوضح سهيل أبو العراج بأن الحفل تم تنفيذه بناءً على رغبة طلبة البرلمان المدرسي الذين اقترحوا في إحدى اللجان إقامة حفل ترفيهي لطلبة المدرسة والذي من شأنه تخفيف الأعباء المدرسية خاصة أن الطلبة على موعد قريب مع امتحانات نهاية الفصل الأول من السنة الدراسية

وأشار أبو العراج إلى أن الحفل يأتي في إطار البرنامج البرلماني الذي يهدف إلي تعزيز المفاهيم البرلمانية والديمقراطية لدي الطلاب وحقهم في التعليم والمشاركة والتعبير عن آرائهم المختلفة، شاكرا كل من ساهم في إنجاح فعاليات الحفل.

ويأتي هذا الحفل الترفيهي ضمن خطة برنامج البرلماني المدرسي الذي تنفذه جمعية التثقيف البرلماني والديمقراطي داخل مدارس وكاله الغوث في غزة بهدف تعزيز الفكر البرلماني والديمقراطي لدي الطلاب.

 

انشر عبر