شريط الأخبار

نابلس: مواطن يسرق مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دولار

06:44 - 01 تموز / يناير 2011

نابلس: مواطن يسرق مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دولار

فلسطين اليوم- نابلس

ألقت الشرطة اليوم، القبض على سارق مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دولار في مدينة نابلس بالضفة المحتلة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة شرطة محافظة نابلس تلقت شكوى من صاحب المنزل مفادها قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي من بيته تقدر قيمته ب 50 ألف دولار .

وأضاف البيان أن قوة من فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة توجهت إلى منزل المواطن وقامت بجمع الأدلة والبيانات وحصرت الاشتباه بشخص محدد , ولدى التحقيق معه اعترف بسرقته للمصاغ مستغلا نسخة مفتاح للبيت موجودة لدى عائلته كونهم جيران وان صاحب المنزل المسروق مقيم في رام الله .

وتابع البيان أن المشتبه به ذكر في اعترافاته انه تردد على المنزل وسرقة المصاغ على عدة مرات , وبتفتيش منزل المشتبه به ضبطت الشرطة مبلغ ( 1100 ) دينار أردني و( 300 ) دولار لدى المتهم , وحول المسروقات اعترف المتهم بتصريفها وبيعها لابن احد أصحاب محلات المجوهرات في مدينة جنين كما قام بتحويل جزء من المبلغ الى صديقه في إحدى الدول العربية .

من جهته دعا المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس المواطنين على ضرورة تأمين منازلهم وعدم إعطاء نسخ عن المفاتيح  , مؤكدا في الوقت نفسه على أصحاب محلات الصاغة والذهب التأكد عند عمليات البيع والشراء من الأشخاص الذين يبتاعون هذه المواد الثمينة .

تم إحالة القضية إلى النيابة العامة مع الأطراف والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول .

انشر عبر