شريط الأخبار

البرتغالي مانويل جوزيه مديراً فنياً للأهلي المصري رسمياً

03:27 - 01 تشرين أول / يناير 2011

 

 

القاهرة/ أتم مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي التعاقد رسمياً مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني المستقيل من تدريب اتحاد جدة السعودي من أجل العودة لقيادة الأهلي فنياً بداية من الدور الثاني للدور المصري، واجتمع حمدي بجوزيه صباح السبت 1-1-2011 في حضور عضو مجلس إدارة النادي خالد مرتجي الذي تربطه وأسرته علاقة صداقة مع جوزيه، وذلك من أجل توقيع العقود رسمياً ومعرفة طلبات البرتغالي لإعادة تصحيح مسار الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وعلمت "العربية.نت" أن جوزيه طلب من إدارة النادي الأهلي إبرام أربع صفقات جديدة، أحدها مع مهاجم إفريقي والأخرى مع مدافع، ولاعب في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى لاعب ارتكاز في خط وسط الفريق.

 

من جانبه وعد رئيس الأهلي حسن حمدي المدرب البرتغالي بتلبية طلباته بخصوص استقدام اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقام بتفويض جوزيه لاستبعاد من يشاء من اللاعبين الموجودين في الفريق.

 

وتقرر أن يبدأ جوزيه رحلة تدريب جديدة مع فريقه القديم الأهلي المصري بعد انتهاء منافسات دورة حوض النيل الودية الدولية، التي يشارك فها منتخب مصر إلى جوار منتخبات كينيا وتنزانيا وأوغندا والكونغو والسودان وبورندي، وتنطلق خلال الفترة من 5 إلى 17 يناير الجاري والتي على أثرها تم وقف منافسات الدوري المصري لحين انتهاء البطولة.

 

انشر عبر