خبر القيادي البطش: العدوان الإسرائيلي على غزة مسالة وقت فقط

الساعة 04:37 م|31 ديسمبر 2010

القيادي البطش: العدوان الإسرائيلي على غزة مسالة وقت فقط

فلسطين اليوم = وكالات

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش ان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة سيأتي عاجلا ام آجلا وان قرار العدوان على غزة قد اتخذ وان المسألة هي مسألة وقت فقط لبدء العدوان.

وقال البطش في مقابلة مع قناة العالم الإخبارية اليوم الجمعة: أنا احذر الجمهور الفلسطيني من الاسترخاء , إسرائيل لا تمزح معنا ونحن نعرف طبيعتها الإجرامية , أن المقاومة من جانبها قد استخلصت العبر من العدوان الماضي وتعد ما استطاعت من قوة لمواجهة الحرب.

وأضاف "الكيان الإسرائيلي لا يقيم وزنا لرأي المجتمع الدولي عندما يقرر شن حملة عسكرية وشن عدوان جديد على قطاع غزة" معتبرا "أن إسرائيل تشن بالفعل حربا على المقاومة في قطاع غزة وكذلك حربا على السلطة الفلسطينية في رام الله".

وقال البطش: إن كل الأمور تبرهن أن الإسرائيلي اليوم يعيش أزمة مع تركيا ودول الممانعة وحزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية وكذلك أزمة الائتلاف الداخلي الإسرائيلي وأزمات مختلفة أخرى وأنا اعتقد أن إسرائيل ستختصر كل هذه الأزمات في أزمة واحدة فقط هي الحرب على غزة.

وتابع : إن إسرائيل ومن خلال حربها على غزة ستقلب النتائج بمعنى انها ستتخلص من الضغط الدولي المطالب لها بتقديم تنازلات سياسية في عملية التسوية ووقف الاستيطان وسيتخلصون من تبعات "مذبحة مرمرة" .

وأضاف القيادي في الجهاد الإسلامي: لكن أقول أننا سنبقي الصراع مفتوحا مع إسرائيل وكل معركة وجولة تنتهي مع هذا العدو هي مقدمة لجولة أخرى من الصراع , أنا اعتقد ان كل فصائل المقاومة أخذت في الحسبان ما رأته في المعركة الماضية وآمل أن يرى الله منا خيرا في المعركة القادمة في حال تم شن عدوان.