شريط الأخبار

منخفض جوي رطب وأمطار متفرقة اليوم وغداً بمشيئة الله

07:39 - 31 تشرين ثاني / ديسمبر 2010


منخفض جوي رطب وأمطار متفرقة اليوم وغداً بمشيئة الله

فلسطين اليوم- رام الله

تتأثر البلاد بمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة  بمشيئة الله نهار اليوم الجمعة يتمركز صباحاً إلى الغرب من فلسطين , وتبدأ فعالية المنخفض  الجوي بالتأثير على البلاد بدءاً من المناطق الجنوبية في ساعات الصباح  الباكر بمشيئة الله بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية متفرقة تمتد  تدريجياً إلى باقي المناطق , وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة , والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وشهدت العديد من المناطق الجنوبية والوسطى منذ ساعات الفجر تساقط للأمطار المتوسطة بحمد لله نتيجة تشكل غيوم ماطرة محلياً قبالة السواحل الوسطى لفلسطين , وكانت مدينتي الخليل وبيت لحم وغزة والقدس الشريف قد تعرضت لتساقط أمطار متوسطة لعدة ساعات بحمد لله .

وفي يوم غدٍ السبت يبقى الطقس غائماً جزئياً إلى غائم بإذن  الله , وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من المطر خاصةً في شمال  البلاد وأواسطها خلال ساعات النهار , وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً , والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بإذن الله ,  ويبقى الطقس مائلاً للبردة خلال ساعات النهار في المناطق المرتفعة ,  وبارداً أثناء الليل , وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة  السرعة تنشط أحياناً , والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم الاثنين المقبل يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة  بإذن الله , يوكون الطقس لطيفاً خلال ساعات النهار وغائماً جزئياً إلى  صافٍ , وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية أحياناً معتدلة السرعة ,  والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

 

انشر عبر