شريط الأخبار

يومي طبي مجاني لمركز فلسطين الطبي في مخيم النصيرات

10:56 - 30 حزيران / ديسمبر 2010

يومي طبي مجاني لمركز فلسطين الطبي في مخيم النصيرات

فلسطين اليوم-غزة

 نظمت جمعية فلسطين الخـيرية للأعمار والتنـمية ومركزها الطبي التابع لها مركز فلسطين الطبي يوما طبيا الكشف الطبي مع العلاج بالمجان وقد شمل هذا اليوم الطبي المجاني مخيم النصيرات .

وضم اليوم الطبي التخصصات التالية طب عام ،طب باطنه ، طب أطفال ، طب أسنان وقد استفاد من هذا المشروع المئات من النساء والرجال والأطفال القاطنين في المناطق المذكورة سابقا .

من المعلوم أن منتدى الطبيب الفلسطيني شارك جنبا لجنب مع مركز فلسطين الطبي وقدم خبراته وخدماته لعلاج المرضى المحتاجين بمشاركة الطبيب ميسرة حلس والطبيب محمد العثماني طبيب أطفال ودكتور الصيدلة ضياء حلس والطبيب أكرم حسونة.

 هذا وقد طالب مسئول الدائرة الصحية للجمعية المؤسسات والجهات الرسمية والغير رسمية دعم الجمعية صحيا واجتماعيا وماديا وثقافيا ومساندتها في تحقيق الأهداف المنشودة للوصول للشرائح المعدومة في محافظة غزة .

من جــهة أخــرى توجــه اهالى النصيرات والأحياء المجاورة كذلك رئيس مجلس إدارة جمعية فلسطين الخيرية الشيخ سمير الجدي بالـشكر والامــتنان لشركة الشرق الأوسط للأدوية لتقديمها العلاج اللازم 0

وناشد الاهالى المؤسسات الصحية ومؤسسة انيرا الدولية ومؤسسة كير بشكل خاص الوقوف بجانبهم والتي تعانى منطقتهم المذكورة سابقا من الفقر وانتشار المرض فيها وطالبوا بدعمها ماديا واجتماعيا ونفسيا وصحيا .

 

 

انشر عبر