شريط الأخبار

منتدى الأخصائي يفتتح دورة بعنوان "إعداد مثقف صحي"

08:26 - 30 حزيران / ديسمبر 2010

منتدى الأخصائي يفتتح دورة بعنوان "إعداد مثقف صحي"

فلسطين اليوم – خان يونس

افتتح منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة دورة بعنوان "إعداد مثقف صحي" يشارك  فيها 20 عضو من أعضاء المنتدى.

 

من جهته،أكد مدير المنتدى بخان يونس أبو أحمد عواجة أن هدف الدورة يكمن في إعداد كادر بشرى لديه القدرة على ممارسة التثقيف الصحي مشيراً إلى أن الدورة ستسمر لمدة 15 لقاء بواقع 30 ساعة تدريبية يلقيها مدرب التثقيف الصحي الأستاذ رجاء العايدى.

 

إلى ذلك بين عواجة إلى أن المنتدى عقد ورشة عمل بعنوان "منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بين الواقع والطموحات 2010 -2011" حضرها عدد كبير من أعضاء المنتدى بالمدينة وتم خلالها  مناقشة وتقييم جميع الأنشطة والفعاليات التي قام بها المنتدى خلال العام 2010 من ناحية الايجابيات والأمور التي بحاجة إلى تحسين في العام المقبل 2011، كما تم وضع المحاور الأساسية لخطة المنتدى لعام 2011.

 

وقال أبو أحمد عواجة أن عام 2010 كان  جيد رغم قلة الإمكانيات المادية ونأمل أن يكون عام  2011  عام مميز ,واختتمت الورشة بتوزيع شهادات دورتي الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب (ICDL) وإعداد مثقف صحي والدورتين استهدفتا الأخوات ,.وتأتى هذه الدورات  في سياق تطوير مهارات وقدرات أعضاء المنتدى من جميع الجوانب المهنية والإدارية .

 

انشر عبر