شريط الأخبار

مهجة القدس: إدارة سجن مجدو تداهم قسم 9

03:18 - 29 حزيران / ديسمبر 2010

مهجة القدس: إدارة سجن مجدو تداهم قسم 9

فلسطين اليوم- غزة

في رسالة وردت لمؤسسة الأسرى " مهجة القدس " أفاد فيها أسرى سجن مجدو أن إدارة السجن قامت قبل عدة أيام بمداهمة قسم 9 وهي مدججة بعشرات السجانين والكلاب البوليسية بشكل عنيف وإستفزازي, حيث قاموا بتفتيش القسم بشكل وصفوه بالغير إنساني والغير قانوني وأخلاقي.

وأضاف الأسرى في رسالتهم لمهجة القدس أن التفتيش تخلله إهانتهم وتعذيبهم بشكل كامل, كما أكدوا أنه حصل مع أحد الأسرى كما حصل بسجن أبو غريب في العراق وبألفاظ غير أخلاقية وأشاروا أنه يصعب الحديث عنها.

وقال الأسرى في رسالتهم أن إدارة سجن مجدو قامت بقمع غرفة كاملة " 10 أسرى " من أسرى الجبهة الشعبية إلى جميع الأقسام, كما قامت بقمع 5 أسرى من فتح يشملهم دوفير القسم وموجه فتح إلى سجون أخرى.

وقد أكد الأسرى لمؤسسة مهجة القدس أن إدارة سجن مجدو تهدد قسم قسم بقمع جميع الفصائل منه, هذا وقد طالب الأسرى بضرورة فضح الإنتهاكات الصهيونية اللاإنسانية بحقهم في سجن مجدو عبر كافة وسائل الإعلام المحلية والدولية, كما طالبوا بضرورة قيام المؤسسات التي تعنى بحقوق الإنسان للقيام بواجبها تجاه معاناة الأسرى للتدخل لدى الإحتلال العنصري لوقفها وفضح هذا الكيان الذي يدعي الديمقراطية.

 

 

انشر عبر