شريط الأخبار

الكشف عن أكبر شبكة لصوص ذهب في مخيم الشاطئ

09:26 - 29 حزيران / ديسمبر 2010

الكشف عن أكبر شبكة لصوص ذهب في مخيم الشاطئ

فلسطين اليوم-غزة

نجحت مباحث غزة في إلقاء القبض على شبكة من اللصوص قاموا بسرقة كميات كبيرة من الأموال والذهب في مخيم الشاطئ بالمحافظة.

 وقال مدير مباحث محافظة غزة بأنه تقدم عدد من مواطنين بشكاوي مفادها قيام مجهولين بالسطو على منازلهم وسرقة كميات من مصاغ الذهب والأموال حيث تقدمت المواطنة "ع،ا" و المواطنة ا.م " والمواطن  "ج،ق" بشكوى عن قيام مجهولين بسرقة كمية من الذهب من انواع مختلفة .

وأوضحت المباحث أنها كثفت عملية الرصد والتحري للكشف عن اللصوص حيث تم الاشتباه بالمدعوة  "هـ،م" وإبنتها المدعوة "غ،م" أثناء محاولتهم بيع كمية من الذهب في داخل سوق الذهب فتم توقيفهم والتحقيق الأولى معهم اعترفوا بان ابنها المدعو "م،م" هو الذي قام بإعطائها الذهب لتقوم ببيعه في الأسواق وعليه أصدرت المباحث إذن من النيابة العامة لتفتيش المنزل حيث تم العثور على كمية كبيرة من الذهب كانت موجودين في داخل حفرة في البيت وتم اعتقال المتهم الرئيسي في السرقة .

وأثناء التحقيق الأولى معه اعترف بقيامه بالسرقة بمساعدة آخرين وهم المدعو "ي،ج" و"م،ا" حيث تم استجوابهم و اعترفوا بقيامهم  بالمشاركة في عملية السطو على منازل المواطنين المشتكين وسرقة الذهب والأموال.

وأكدت المباحث بأنها قامت بتحويل المتهمين إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم.

بدوره ثمن مدير عام المباحث المقدم عبد الباسط المصري الدور الذي يقوم به رجال المباحث وخاصة مباحث معسكر الشاطئ من تعقبهم الدائم والمستمر للكشف عن الجناة لتقديمهم إلى العدالة الفلسطينية.

 

انشر عبر