شريط الأخبار

المقاومة الوطنية: لا تهدئة مجانية مع الاحتلال الصهيوني

06:21 - 28 تشرين أول / ديسمبر 2010

المقاومة الوطنية: لا تهدئة مجانية مع الاحتلال الصهيوني

فلسطين اليوم- غزة

أكدت كتائب المقاومة الوطنية –الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جاهزيتها للدفاع عن أبناء شعبنا وصد العدوان عن قطاع غزة، وأنها لن تدخر جهداً في إيقاع الخسائر الجسام في صفوف العدو الاسرائيلى.

وأكد أبو خالد الناطق باسم الكتائب خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الثلاثاء، أنهم يأخذون التهديدات الإسرائيلية بشن عدوان جديد على قطاع غزة على محمل الجد، أن الاحتلال الصهيوني يعمل على تهيئة الأجواء الداخلية والخارجية لارتكاب حماقة ومجزرة جديدة ضد قطاع غزة".

وشدد أبو خالد، على أنه لا تهدئة مجانية مع العدو الصهيوني الغادر, فيجب أن تكون التهدئة متبادلة ومتزامنة وشاملة وكذلك رفع الحصار وفتح المعابر ووقف الاغتيالات والتوغلات المتكررة ضد قطاع غزة.

كما أكدت كتائب المقاومة الوطنية أنها طورت وجددت أساليبها وقدراتها بشكل كبير بعد الحرب الأخيرة على غزة واستخلصت الدروس منها.

وقال:"بالتعاون مع كافة الأجنحة العسكرية المقاتلة سنضع بأولوياتنا الدفاع عن شعبنا ضد أي عدوان محتمل وسنضرب بكل قوة وعنف قوات الاحتلال الغازية، . فأرض غزة ليست مستباحة لجنود المحتل، لذا فإننا ندعو إلى بناء جبهة مقاومة فلسطينية موحدة، وبقيادة سياسية واحدة لمواجهة ما يتربص بالقضية الفلسطينية من تحديات".

وعاهدت الكتائب أبناء شعبنا الفلسطيني بالمضي قدما نحو طريق الانتفاضة والمقاومة حتى دحر المحتل

انشر عبر