شريط الأخبار

الجزائري عودية ينضم إلى الزمالك المصري مقابل 200 ألف دولار

07:42 - 27 حزيران / ديسمبر 2010

 

 

 

الجزائر/ أنهى الجزائري محمد أمين عودية لاعب نادي شبيبة القبائل و المنتخب الجزائري المحليين ترتيبات التحاقه بنادي الزمالك المصري، ليكون ثاني جزائري ينضم إلى القلعة البيضاء بعد الدولي السابق كمال قاسي السعيد، و اللاعب الثالث الذي ينشط في الدوري المصري باحتساب أمير سعيود لاعب نادي الأهلي.

 

وقال سالم محمد سالم وكيل أعمال اللاعب لـ"العربية.نت"، الاثنين 27-12-2010، أن عودية سيصبح لاعبا في نادي الزمالك بداية من غد الثلاثاء عندما يجتاز الفحص الطبي والتوقيع على العقد بصفة رسمية الذي يمتد لثلاثة مواسم.

 

وأوضح أن نادي الزمالك اشترى عقد عودية من ناديه شبيبة القبائل مقابل 200 ألف دولار، فضلا على أن اللاعب تفاوض مع إدارة فريقه الجديد على راتبه الشهري و مزايا أخرى. كما أثنى سالم على محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الذي سهل عملية تحويل اللاعب الذي أكد على رغبته و تحمسه للعب في مصر و الرد بالإيجاب على طلب مسؤولي نادي الزمالك الذين أعجبوا بإمكانياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويطير عودية غدا إلى القاهرة لإتمام إجراءات انتقاله إلى فريقه الجديد على أن يباشر اللعب معه مع بداية مرحلة العودة من الدوري المصري.

 

من جهته، أكد محند شريف خناشي، رئيس نادي شبيبة القبائل، خبر تحويل اللاعب عودية إلى نادي الزمالك و أن ورقة خروج اللاعب تم التوقيع عليها اليوم الإثنين مقابل حصول النادي على 200 ألف دولار.

 

قطر ترفض مشاركة ياسر في القمة .. والزمالك يتقبل القرار

 

رفض اتحاد الكرة القطري مشاركة لاعب وسط المنتخب العنابي حسين ياسر المحمدي مع فريقه الزمالك أمام الأهلي في القمة المرتقبة يوم الخميس المقبل.

 

ونقلت وسائل الإعلام يوم الاثنين رفض حمد بن خليفة رئيس اتحاد الكرة القطري فكرة سفر ياسر لخوض القمة ثم العودة مجددا لمعسكر الفريق العنابي.

 

ويخوض ياسر معسكر منتخب قطر استعدادا لكأس أمم أسيا، ويشارك يوم الثلاثاء في مباراة ودية أمام إيران.

 

وأفاد بيان قطر "لم نتلق طلب من الزمالك لاستعادة اللاعب في القمة، وبشكل عام تنفيذ ذلك سيكون صعبا جدا وغير واقعي".

 

وتابع "قرار استمرار ياسر في المعسكر ليس فنيا بقدر ما هو إداري".

 

متقبل القرار

 

من جانبه، أبدى جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك تقبله لقرار الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

وأفصح عبر FilGoal.com "ليس بيدنا فعل شيء لأن استدعاء قطر لحسين ياسر خاضع لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 

ويعد ياسر أحد الأوراق الهجومية التي يستخدمها حسام حسن المدير الفني للزمالك على الجبهتين اليمنى واليسرى.

 

انشر عبر