شريط الأخبار

الأهلي يفاوض ميدو ويتوصل لاتفاق نهائي مع جوزيه

04:19 - 26 تشرين أول / ديسمبر 2010

 

 

القاهرة/ أكد النجم المصري أحمد حسام "ميدو" مهاجم أياكس أمستردام الهولندي اليوم الأحد أنه تلقى اتصالات من جانب وسطاء لمجلس إدارة الأهلي المصري تحمل في مضونها رسالة من حسن حمدي رئيس الأهلي ونائبه محمود الخطيب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

 

وأشار ميدو لصحيفة الجريدة الكويتية إلى أنه لم يقم بإعطاء رد نهائي لوسطاء مسؤولي الأهلي انتظارا لتحديد موقفه مع إدارة نادي أياكس الهولندي بشأن موقفه من العودة إلى المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في ظل اعتماد الجهاز الفني الحالي بقيادة فرانك ديبوير على مجموعة من اللاعبين الشباب.

 

وألمح ميدو إلى أن عدة أندية خاصة في اليونان وتركيا طلبت التعاقد معه بصرف النظر عن المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه في حالة الرحيل عن صفوف نادي أياكس.

 

وأكد ميدو أنه لا يفكر في مسألة العودة إلى اللعب في الدوري المصري في الوقت الحالي في ظل امتلاكه لمجموعة من العروض في الدوريات الأوروبية المختلفة.

 

ونوه مهاجم منتخب مصر السابق إلى تلقيه اتصال هاتفي من حسام حسن المدير الفني للزمالك للاستفسار عن حقيقة مفاوضات الأهلى.

 

وشدد ميدو على انتمائه لنادي الزمالك الذي تربى بين صفوفه إلا أن عالم الاحتراف لا يعرف لغة العواطف، ومن الممكن أن يلعب للنادي الأهلي إذا سلك الطرق الشرعية بالاتصال مع إدارة نادي إياكس للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

 

الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع مانويل جوزيه

 

علم الموقع الرسمي لمودرن سبورت من مصدر صحفي رياضي كبير في مصر قريب جدا من لجنة الكرة بالنادي الأهلي أنه تم التوصل لاتفاق نهائي مع المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بداية من يناير القادم

 

وأضاف المصدر الصحفي الكبير بأن إدارة لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي اتفقت على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع جوزيه بعد أخذ وعد من رجال الأعمال الأهلاوي الشهير ياسين منصور على تحمل الراتب الشهري ومصاريف إقامة جوزيه في القاهرة وهو الأمر الذي كان يحدث في الماضي عندما كان جوزيه مدير فنيا للأهلي.

 

الجدير بالذكر أن جوزيه طالب بعودة كل من علاء ميهوب كمدرب عام للأهلي وأحمد ناجي كمدرب لحراس المرمى للعمل معه في الجهاز الفني الجديد دون تحديد مدى بقاء سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة أم الاستعانة بهادي خشبة .

 

 

انشر عبر