شريط الأخبار

لجنة التواصل "للجهاد" تتابع زيارتها على مجالس العائلات في الذكرى الثانية للحرب

02:10 - 26 تشرين أول / ديسمبر 2010

لجنة التواصل "للجهاد" تتابع زيارتها على مجالس العائلات في الذكرى الثانية للحرب

فلسطين اليوم- غزة

تواصل لجنة التواصل الجماهيري  في  مدينة غزة زيارتها الميدانية إلى مجالس العائلات الغزية في الذكرى الثانية للحرب على غزة، حيث حلت اللجنة ضيوفا في مجلس آلـ الحساينة وأبو شريعة في منطقة الصبرة، وكان في استقبالهم عميد العائلة فتحي أبو شريعة "أبو عبد الله" و العشرات من أبناء العائلة  وقد رحب مختار آلـ الحساينة وأبو شريعة بالإخوة لجنة التواصل والضيوف الكرام أعضاء اللجنة، وكان على رأسهم الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية ولفيف من الإخوة الوجهاء.

وتحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور المتميز الذي قامت به هذه العائلة الكريمة من دور جهادي، وحل النزاع ورأب الصدع في النسيج الفلسطيني، ناقلاً إليهم تحيات الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي قيادةً وأعضاءً.

وقد لاقت هذه الزيارة استحسان والترحاب من قبل عائلة الحساينة وأبو شريعة.

كما قامت اللجنة بزيارة مجلس عائلة آل الغرة وكان في استقبالهم عميد آل الغرة الأخ أبو أيمن وجموع من العائلة الكريمة، شاكراً حركة الجهاد الإسلامي على تواصلهم الدائم والدءوب في خدمة الإسلام وفلسطين.

كما قامت اللجنة بزيارة مجلس عائلة آلـ الغرابلي، وكان في استقبالهم عميد آلـ الغرابلي الأخ أبو محمود ، ولاقت هذه الزيارة حسن الاستقبال والترحاب، ووعد الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل على استمرار سلسلة الزيارات التي بدأت منذ أكثر ثلاث شهور.

انشر عبر