شريط الأخبار

عبد الواحد جاهز للقمة وحسين ياسر يغيب عنها

08:03 - 25 تشرين أول / ديسمبر 2010

 

 

رويترز – (القاهرة) -  قال نادي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ان حارسه الاساسي عبد الواحد السيد سليم وانه سيشارك في مباراة القمة ضد غريمه التقليدي الاهلي يوم الخميس المقبل.

 

وأصيب عبد الواحد بجروح وكدمة في الركبة في لعبة مشتركة مع السوري عبد الفتاح الاغا مهاجم وادي دجلة في المباراة التي فاز بها الزمالك 2-صفر يوم الجمعة.

 

وقال مصطفى المنيري طبيب الفريق في تصريح نقله المركز الاعلامي للنادي "رفضنا علاج الجروح بالغرز حتى لا يؤثر على مشاركته في لقاء القمة وتم علاج الجروح بدعائم لاصقة لايقاف نزيف الدم".

 

وتابع "تم التأكد من سلامة الأربطة الداخلية لركبة الحارس وهو ما يجعل مشاركته في لقاء القمة مؤكدة" مضيفا أن عبد الواحد يحتاج لراحة ليوم واحد فقط.

 

وسيلعب الزمالك مع الاهلي حامل اللقب في المواسم الستة الماضية في ختام الدور الاول للدوري.

 

وقال المنيري إن اصابة المدافع هاني سعيد في نفس المباراة عبارة عن كدمة شديدة في الجهة الخارجية للركبة اليسرى بينما أصيب اللاعب الصاعد عمر جابر بشد في عضلة الساق.

 

لكن الطبيب أكد أن اللاعبين سيكونا جاهزين للمشاركة في مباراة الاهلي.

 

وحقق الزمالك الفوز يوم الجمعة بهدفي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى ليواصل تصدره للترتيب برصيد 30 نقطة من 13 مباراة بفارق خمس نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.

 

ويحتل الاهلي الذي سيلعب مع المقاولون العرب في وقت لاحق يوم السبت المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن الزمالك.

 

الزمالك يوافق على سفر المحمدي للانضمام لمعسكر العنابي 

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار جلال إبراهيم سفر القطري حسين ياسر المحمدي للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستنظمها العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.

 

وتأكد بذلك غياب المحمدي عن نادي الزمالك في مباراته الهامة والمرتقبة يوم الخميس المقبل أمام الغريم التقليدي الأهلي رغم أن الجهاز الفني للزمالك المصري بقيادة حسام حسن كان يضع عليه آمالا كبيرة للمشاركة في تلك المباراة.

 

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المصري أنه تم السماح لحسين ياسر المحمدي بالسفر إلى منتخب بلاده وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط بين الجانبين.

 

يذكر أن الاتحاد القطري هدد في وقت سابق باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في حالة عدم انتظام المحمدي في معسكر العنابي خلال أيام أو السماح له بالمشاركة في لقاء القمة بشرط سداد مبلغ 100 ألف يورو للاتحاد القطري.

 

حبس 19 مشجعا من جمهور الزمالك لمدة عام وغرامة ألف جنيه     

 

قررت محكمة جنح قصر النيل في جلستها اليوم حبس 19 مشجعا من جماهير الزمالك لمدة عام مع سداد غرامة ألف جنيه مع إلزامهم بإصلاح التلفيات التي أحدثوها خلال مباراة كرة اليد بين فريقي الزمالك والأهلي والتي أقيمت بملعب الأخير بالجزيرة.

 

وتعود تفاصيل تلك الواقعة عندما قامت مجموعة من جماهير الزمالك باقتحام جدران النادي الأهلي وتم تحطيم العديد من السيارات التي كانت محيطة بالنادي وكذلك سور النادي الأهلي المصري.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن قامت أيضا جماهير الزمالك بإلقاء الشماريخ على أعضاء النادي الأهلي في حديقة النادي بعد اقتحامهم لأسوار النادي .

 

 

انشر عبر