شريط الأخبار

(مصور) لجنة التواصل الجماهيري تقوم بزيارة العائلات المنكوبة في ذكرى الحرب

01:02 - 22 حزيران / ديسمبر 2010

(مصور) لجنة التواصل الجماهيري تقوم بزيارة العائلات المنكوبة في ذكرى الحرب

فلسطين اليوم- غزة

بدأت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي  سلسلة لقاءات مع مجالس العائلات الغزية المنكوبة والمتضررة في الذكرى الثانية للحرب على غزة

وأكد مراسلنا أن اللجنة قامت بالعديد من الزيارات بدأتها بعائلة السمونى التي قدمت العشرات من أبنائها شهداء في الحرب على غزة وقد كان في استقبال اللجنة عميد آل السمونى أبو محمد السمونى والعديد من أفراد العائلة  الذين  رحبوا بالزيارة .

وفى كلمة لمسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية بدأها بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ونقل لهم تحية القيادة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي ممثلة بالأمين العام الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي وكل كوادر وأعضاء الحركة وأكد على حرص الحركة على تقدير كل العائلات الغزية التي ما بخلت على تقديم الشهداء من اجل القضية الفلسطينية

وأكد الشيخ الوادية على الدور الجهادي لعائلة السمونى التي قدمت العشرات من الشهداء والجرحى خلال الحرب الأخيرة على مدينة غزة مؤكدا وقوف حركة الجهاد الإسلامي إلى جانبهم .

وقد لاقت هذه الزيارة  الاستحسان والترحيب من عميد آل السمونى وبدورة شكر لجنة التواصل لحركة الجهاد الاسلامى لما تقوم به من نشاطات وتواصل مع الجماهير والعائلات

كما قامت اللجنة بزيارة عائلة أبو شريعة في حي الزيتون وكان في استقبالهم الشيخ يوسف أبو شريعة والعديد من وجهاء العائلة الذين رحبوا بالوفد الزائر .

كما زارت اللجنة مجلس  عائلة مهانى وكان في استقبال اللجنة المختار أبو إياد مهانى وعدد كبير من العائلة كما زار الوفد مجلس عائلة قوته وكان في استقبال اللجنة عميد آل قوته وعدد من أفراد العائلة .

وزار الوفد عائلة قنديل وكان في استقبال الوفد الوجيه أبو ناهض قنديل وعدد من أفراد العائلة الذين رحبوا بالزيارة .

وقد لاقت الوفود المشاركة في الزيارات الترحاب الواسع من قبل المواطنين وشكروا لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وحركة الجهاد الاسلامى على ما تقوم به من جهد كبير لتواصل مع الجماهيري ورأب الصدع الداخلي الفلسطيني.


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل


التواصل

انشر عبر