شريط الأخبار

الأهلي يمدد عقد فتحي ويلاقي بطل جنوب أفريقيا بدوري الابطال

06:35 - 20 تموز / ديسمبر 2010

 

 

القاهرة/ مدد أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي المصري رسمياً اليوم الاثنين عقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم وذلك بعد سلسلة من المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

 

ورفض فتحي وضع العراقيل أو وضع أي شروط مالية في عقده الجديد مع الأهلي ليسدل بذلك الستار نهائياً على الأزمة التي تفاقمت مؤخراً بين اللاعب والنادي.

 

واتفق فتحي مع مسؤولي الأهلي على قيام الأخير بمناقشة أي عرض احتراف يتلقاه اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريح للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أن فتحي من اللاعبين المتميزين فنياً وأخلاقياً مشيداً بموقف اللاعب في التجديد دون أي شروط وذلك من أجل المحافظة على استقرار الفريق في تلك المرحلة الصعبة من الموسم.

 

وأوضح عبد الحفيظ أنه تم الاتفاق مع فتحي على مناقشة أي عروض للاحتراف قد يتلقاها الشهر المقبل ودراستها بشكل جيد إذا كانت تناسب إدارة الأهلي واللاعب.

 

 

الأهلي يواجه بطل جنوب أفريقيا والزمالك في طريق الافريقي التونسي بدوري الأبطال     

 

أوقعت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين فريق الأهلي المصري في مواجهة سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا في دور ال32 من البطولة حيث ستقام مباراة الذهاب بالقاهرة على أن تقام مباراة العودة في جنوب إفريقيا.

 

ويواجه نادي الزمالك المصري فريق ستارز الكيني في الدور التمهيدي للبطولة وتقام مباراة الذهاب في القاهرة أحد أيام 28 و29 و30 كانون الثاني/يناير المقبل.

 

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة بطل كينيا فإنه سيواجه في دور ال 32 الفائز من لقاء الافريقي التونسي مع الجيش الرواندي.

 

 

انشر عبر