شريط الأخبار

البطش لـ فلسطين اليوم: الاحتلال يطرد المقدسيين بهدف تغيير الميزان السكاني لصالح الكيان

02:52 - 20 تموز / ديسمبر 2010

البطش: الاحتلال يطرد المقدسيين بهدف تغيير الميزان السكاني لصالح الكيان

فلسطين اليوم:خاص

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش "أن ما تقوم به حكومة الاحتلال الصهيوني من طرد المقدسيين من أراضيهم إلى أماكن أخرى يهدف إلى انتقاص عدد السكان الفلسطينيين من المدينة المقدسة وإحلال بدلاً منهم محتلين لتغير الميزان الديمغرافي لصالح دولة الكيان".

 

ولفت القيادي في الجهاد في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم", " إلى أن طرد 180 مقدسي  يسهل على دولة الكيان اتخاذ قرارات لتهويد القدس وإعطائها الطابع اليهودي سوء في طرد العرب من أراضيهم واستبدالهم بالصهاينة المحتلين أو عن طريق الاستمرار في بينا الكنس اليهودي داخل المدينة المقدسة".

 

وطالب الشيخ البطش "الجماهير الفلسطينية في المدينة المقدسة إلى الخروج للشارع والتصدي لهذه الهجمة الصهيونية بكل ما أُتي من قوة", داعياً "الفلسطينيين في كل مكان في الضفة وغزة إلى مناصرة أهلهم في المدينة المقدسة ودعمهم بكافة الوسائل التي تدعم صمودهم".

 

كما دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي "القمة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى القيام بدورهم للتصدي للصهاينة وحماية المقدسيين والمؤسسات المسيحية والإسلامية من الخطر الصهيوني".

 

وأكد الشيخ البطش "أن قوات الاحتلال تقوم بمحاربة كل الزعامات الفلسطينية الإسلامية والمسيحية التي تقوم بالتصدي لكافة قراراتهم التي تهدف إلى إضعاف الوجود العربي والإسلامي في المدينة المقدسة".

 

انشر عبر