شريط الأخبار

الداخلية تزور وكالة " فلسطين اليوم " ضمن حملتها لتكريم المؤسسات الإعلامية

12:59 - 20 حزيران / ديسمبر 2010

الداخلية تزور وكالة " فلسطين اليوم " ضمن حملتها لتكريم المؤسسات الإعلامية

فلسطين اليوم- غزة

زار وفد من دائرة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني الداخلية ظهر اليوم الاثنين وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، ضمن سلسلة زياراتها لعدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة المحلية منها والعربية العاملة في قطاع غزة ضمن حملة "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم".

 

وشارك في الزيارة عن وفد الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالداخلية والذي ضم المهندس إيهاب الغصين مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة والرائد سيد أبو شمالة من جهاز الأمن الوطني والأستاذ علي النابلسية مدير العلاقات العامة  والأستاذ أدهم أبو سلمية المسؤول الإعلامي في الخدمات الطبية.

 

وكان في استقبال الوفد، صالح المصري المشرف العام ورئيس وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، ومهندس الموقع محمود علي وأسرة التحرير.

 

بدوره، أوضح المهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الزيارة جاءت انطلاقاً من حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها الوزارة في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتوطيداً لأواصر التعاون الإعلامي المشترك مع كافة الوسائل الإعلامية العاملة في قطاع غزة.

 

وأشار إلى أن الزيارة تهدف لتوطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وإبداء ملاحظاتهم حول عمل الوزارة وأجهزتها وإداراتها وملاحظاتهم حول حملة مواطن كريم وشرطي حكيم التي أطلقته الوزارة قبل أربعة أسابيع وتتواصل طيلة خمسين يوماً.

 

وفي ختام الزيارة قدم وفد الداخلية الزائر هدية تكريمية عبارة عن برواز كبير يضم "خارطة لفلسطين" للوكالة على جهودها في خدمة القضية الفلسطينية والإعلام المقاوم .  

 

انشر عبر