شريط الأخبار

لماذا يحارب الاحتلال فريق برشلونة؟

11:58 - 20 تشرين أول / ديسمبر 2010

لماذا يحارب الاحتلال فريق برشلونة؟

فلسطين اليوم- ترجمة خاصة

ذكرت صحيفة معاريف الصهيونية أن كيان العدو يسعى لتخريب اتفاق أبرم بين صندوق مؤسسة قطر وإدارة فريق كرة القدم الاسباني برشلونة بذريعة أن هذا الصندوق يقدم أموالاً للمقاومة.

واتهم كيان العدو، الصندوق القطري بأن الشيخ يوسف القرضاوي يرأسه وأنه ينكر المحرقة اليهودية وقد دعا إلى تنفيذ عمليات استشهادية ضد اليهود.

والجدير ذكره، فقد أعلن إدارة نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رسمياً عن اتفاقية الشراكة مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (Qatar Foundation) لرعاية قميص الفريق الأول للنادي، في صفقة قياسية.

وعقد خافيير فاوس نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية والمالية مؤتمراً صحفياً في ملعب كامب نو لإعلان تفاصيل الاتفاقية، التي بلغت 30 مليون يورو للموسم الواحد ولمدة ست سنوات، أي حتى نهاية عام 2016، وكانت إذاعة "كاتالونيا راديو" قد ذكرت أن المبلغ سيتجاوز ذلك ليصل إلى 33 مليون يورو.

وأصبحت هذه أكبر اتفاقية رعاية لقميص ناد لكرة القدم في العالم، إذ يتقدم برشلونة على كل من غريمه التقليدي ومواطنه ريال مدريد الذي يجني 23 مليون يورو سنوياً، بالتساوي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، فيما يأتي خلفهم بايرن ميونيخ الألماني الذي يحقق مبلغ 16 مليون يورو.

انشر عبر