شريط الأخبار

الأسير الجعيدي يدخل عامه الخامس والعشرين في سجون الاحتلال

01:33 - 19 تموز / ديسمبر 2010

الأسير الجعيدي يدخل عامه الخامس والعشرين في سجون الاحتلال

فلسطين اليوم- غزة

أفادت جمعية واعد للأسرى والمحررين اليوم الأحد، أن الأسير خالد مطاوع مسلم الجعيدي (46 عاما) من سكان  حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، دخل عامه الخامس والعشرين بشكل متواصل في سجون الاحتلال.

 

وأوضحت واعد بأن الأسير الجعيدي معتقل منذ 24/12/1986، ويمضي حكماً بالسجن مدى الحياة ، وتعرض خلال سنوات اعتقاله إلى فترات عزل طويلة، وهو الآن محروم من زيارة ذويه منذ 4 سنوات كاملة.

 

وستنظم جمعية واعد للأسرى والمحررين مساء اليوم وقفة تضامنية مع الأسيرين خالد الجعيدي وعبد الرحمن القيق اللذان دخلا عامهم الخامس والعشرين بشكل متواصل و ستنظم الوقفة أمام منزليهما.

 

وطالب أهالي الأسرى في سجون الاحتلال فصائل المقاومة الفلسطينية بتفعيل قضية الأسرى ومعاناتهم في كل المناسبات وبشتى الطرق، والعمل الحثيث على خطف مزيد من الجنود الصهاينة، مؤكدين أن خطف جنود صهاينة هو السبيل الوحيد للإفراج عن أبنائنا الأسرى .

 

من جهتها أكدت واعد أن الهدف من الوقفة التضامنية هو تسليط الضوء  أكثر على معاناة الأسرى وخاصة الأسرى القدامى . الذين أمضوا زهرات شبابهم خلف القضبان وتنقلوا بين سجون العدو الغاصب وتعرضوا خلال فترة اعتقالهم لشتى أنواع العذاب.

 

وطالبت واعد فصائل المقاومة الفلسطينية بالتمسك بموقفها والثبات على شروطها وعدم التنازل حتى يتم الإفراج عن جميع أسرانا الأبطال الذي يقضون أحكاما عالية.
انشر عبر