شريط الأخبار

مديرية شمال غزة تعقد امتحانا للمتفوقين في الصف الرابع الأساسي

12:07 - 19 حزيران / ديسمبر 2010

مديرية شمال غزة تعقد امتحانا للمتفوقين في الصف الرابع الأساسي

فلسطين اليوم-غزة

ضمن خطتها التطويرية الرامية إلى الارتقاء بمستويات ومهارات الطلبة، عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف التربوي) اليوم، امتحان لطلبة وطالبات الصف الرابع الأساسي المتفوقين وذلك في مبحثي اللغة العربية والرياضيات.

 

وقد عقد الامتحان الذي شارك فيه (70) طالب وطالبة، بمركز التدريب التابع للمديرية، بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، وعدد من المشرفين التربويين.

 

وأوضح أ.فارس أن الهدف من عقد هذا الامتحان -الذي يعقد سنويا- تعزيز قدرات المتفوقين في مبحثي اللغة العربية والرياضيات وتحفيزهم نحو مزيد من التفوق والإبداع، حيث سيتم في توزيع الجوائز التقديرية على الطلبة الأكثر تفوقا في هذا الامتحان.

 

وأوضح أ.فارس أن هذا الامتحان يأتي في سياق الخطة التي وضعتها المديرية للاعتناء بالطلبة المتفوقين، مشيرا إلى الامتحان الذي عقد نهاية العام الدراسي الماضي للطلبة المتفوقين في الصف الثاني عشر "التوجيهي"، مؤكدا أن المديرية عاقدة العزم على تنفيذ العديد من البرامج التي تساهم في رفع كفاءة الطلبة وقدراتهم التحصيلية.

 

جدير بالذكر أن الامتحان وضع من قبل مشرفي ومشرفات مبحثي اللغة العربية والرياضيات في المديرية، أ.محمد رسمي جابر، أ.ليلى الحجار، وأ.يوسف النجار، وأ.تهاني الفار.

انشر عبر