شريط الأخبار

أبو أحمد لـ"فلسطين اليوم":الاحتلال يغذي بنك أهدافه ويصعد ضد المقاومة

11:19 - 19 تشرين أول / ديسمبر 2010

أبو أحمد لـ"فلسطين اليوم":الاحتلال يغذي بنك أهدافه ويصعد ضد المقاومة

فلسطين اليوم-غزة(خاص)

اعتبر أبو أحمد الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الأحد, أن التصعيد الصهيوني ليلة أمس الذي أدى لاستشهاد خمسة مقاومين وسط قطاع غزة، يدل على أن الاحتلال يسعى للتصعيد ضد المقاومة على وجه الخصوص في ظل المراقبة المتواصلة من قبل طائرات الاحتلال لإحباط أي محاولة من قبل المقاومة.

 

واستبعد أبو أحمد خلال حديث خاص "لفلسطين اليوم" أن يكون عدوان الأمس بداية لشن حرب واسعة على غزة خلال الأيام القادمة, مشيراً إلى أن ما يدور على الأرض فعل وردة فعل بين الاحتلال والمقاومة وستأخذ هذه المرحلة مدة من الزمن .

 

وعن التحليق المكثف لطائرات الاحتلال والتهديدات المتواصلة، قال أبو أحمد:"إن الاحتلال يسعى لتعزيز بنك أهدافه لضرب المقاومة, وإفشال إي محاولة من قبل المقاومة".

 

وأشار إلي أن وجود تصعيد صهيوني على الأرض يتمثل في استهداف البوارج الحربية للصيادين, بالإضافة للتحليق المكثف للطائرات, ناهيك عن التوغلات المتكررة للمناطق الحدودية.

 

وأكد أبو أحمد على جاهزية المقاومة لكافة الاحتمالات وقدرتها على صد أي عدوان صهيوني قادم مستدركا ان العدوان الصهيوني لم يتوقف لحظة تجاه شعبنا الفلسطيني المحاصر والصامد.         

انشر عبر