شريط الأخبار

بعد مجزرة غزة ..عباس يستقبل في رام الله اليوم 70 صهيونياً

09:18 - 19 آب / ديسمبر 2010

بعد مجزرة غزة ..عباس يستقبل في رام الله اليوم 70 صهيونياً

فلسطين اليوم-رام الله

قال مسؤول في تحالف "السلام" الفلسطيني -الصهيوني ان 70 شخصية سياسية وأكاديمية صهيونية أكدت مشاركتها في الاجتماع مع رئيس السلطة محمود عباس اليوم في مقر الرئاسة في رام الله بمشاركة أيضا من أعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح وشخصيات أكاديمية وسياسية فلسطينية.

وأشار المسؤول إلى ان عشرة على الأقل من أعضاء الكنيست من أحزاب (كاديما والعمل وميرتس) أكدوا مشاركتهم في هذا الاجتماع وهو الأكبر الذي يعقد في الاراضي الفلسطينية بحضور شخصيات صهيونية، وقال "سيستمع الحاضرون الى كلمة من عباس عن تطورات العملية السياسية والعلاقة الفلسطينية-الصهيونية كما سيتحدث الحاضرون عن مواقفهم من دعم عملية  التسوية ".

وكان عباس عقد اجتماعات مع قيادات يهودية في الولايات المتحدة الاميركية وفرنسا حيث اشار الى انه ينوي لقاء مع شخصيات صهيونية في الأراضي الفلسطينية أيضا.

ويقول المسؤول الفلسطيني ان "الهدف من هذا اللقاء هو التأكيد على التمسك بالتسوية بالرغم من المواقف التي تعلنها الحكومة الصهيونية الرافضة لعملية التسوية ".

ويأتي هذا الاجتماع بعد ساعات قليلة من المجزرة الصهيونية التي ارتكبها الجانب الصهيوني في غزة وأدت الي استشهاد 5 مواطنين دون أن تعلن السلطة أي موقف لتعليق اللقاء احتجاجا على المجزرة.

انشر عبر