شريط الأخبار

خسائر قدرت ب150 ألف دولار..وزير الأشغال العامة يتفقد أعمال ترميم ميناء غزة

12:26 - 16 تموز / ديسمبر 2010

خسائر قدرت ب150 ألف دولار..وزير الأشغال العامة يتفقد أعمال ترميم ميناء غزة

فلسطين اليوم-غزة

قام وزير الأشغال العامة والإسكان بحكومة غزة د.م يوسف محمود المنسي بجولة تفقدية لأعمال الترميم والتأهيل التي تجرى في ميناء غزة بعد العاصفة الشديدة " النوة " التي ضربت المنطقة خلال الأيام السابقة، وشارك في الجولة م. عيسى النشار مستشار رئيس الوزراء ، ورئيس وحدة الآليات بالوزارة م. عماد محمد حمادة.

 

وأثنى د. المنسي على الجهود الجبارة التي تقوم بها طواقم الوزارة في إعادة ترميم وتأهيل ميناء غزة بعد العاصفة الشديدة التي ضربت الميناء .

 

وتأتي هذه الجولة ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة والإسكان منذ أن ضربت العاصفة مصدات وأرضيات ميناء غزة، حيث يتابع الوزير كافة مجريات أعمال الترميم والتأهيل على مدار الساعة .

 

وأوضح م. عماد محمد حمادة رئيس وحدة الآليات أن آثار الدمار التي لحقت ميناء غزة كبيرة وتقدر بـ ( 150 ) ألف دولار وذلك لتدعيم الفتحات والتشققات التي أحدثتها العاصفة في الميناء، لتعود الميناء إلى ما كانت عليه سابقا.

 

وأضاف م. حمادة أن الطواقم تعمل ليل نهار من اجل تدعيم ترميم الميناء ويتم استخدام الكتل الخراسانية لسد الثغرات التي أحدثتها العاصفة في الميناء، مشيرا إلى أن كافة آليات الوزارة تعمل في الميناء ..

 

وثمن م. حمادة جهود كافة الطواقم العاملة في الميناء وخاصة العاملين في وحدة الآليات لما يبذلونه من جهود كبيرة ومتواصلة في إعادة ترميم الميناء .

انشر عبر