شريط الأخبار

نائب مقدسي يستنكر صمت الدول والعرب اتجاه هدم منازل المقدسيين

11:00 - 16 تموز / ديسمبر 2010

نائب مقدسي يستنكر صمت الدول والعرب اتجاه هدم منازل المقدسيين

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

استنكر النائب بالمجلس التشريعي المعتصم في مقر البعثة الدولية لليوم 168 على التوالي، أحمد عطون إقدام قوات الاحتلال و طواقم بلديتها على هدم منزلين قيد الإنشاء في حي رأس العامود شرق البلدة القديمة بالقدس وقرية صور باهر جنوب المدينة، بحجة عدم ترخيص.

واعتبر " أن هدم منزلي المواطنين " عيد بهجت الدويك " من سلوان و "سامر جبريل عميرة " من قرية صور باهر، يوم الثلاثاء، يعبر عن همجية الاحتلال وخطته الخبيثة الهادفة لاقتلاع السكان من مدينة القدس وتهويدها.

و أكد النائب أحمد عطون في تصريح خاص بوكالة فارس، أن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال في مدينة القدس من هدم للبيوت وطرد السكان وتدنيس للمقدسات وفرض الضرائب الباهظة لن تزيدنا إلا تمسكاً بحقنا الثابت في الوجود بمدينة القدس.

و اعتبر عطون أن إجراءات الاحتلال المتزايدة تأتي وسط صمت مطبق من قبل المجتمع الدولي الذي يتنكر لحقوق شعبنا الفلسطيني في العيش بحرية وكرامة على أرضه.

و النائب عطون واحد من ثلاثة مقدسيين "نواب التشريعي ووزير سابق" يعتصمون في مقر الصليب الأحمر الدولي بالقدس المحتلة خوفا من تنفيذ قوات الاحتلال الصهيوني بحقهم قرار الإبعاد خارج مدينتهم المحتلة، كما حصل مع النائب محمد أبو طير.

انشر عبر