شريط الأخبار

ضبط حبوب مخدرة وسلاح وذخيرة شمال القطاع

12:18 - 15 حزيران / ديسمبر 2010

ضبط حبوب مخدرة وسلاح وذخيرة شمال القطاع

فلسطين اليوم-غزة

قالت الشرطة إن مكافحة المخدرات في محافظة شمال غزة، ضبطت كميات كبيرة من حبوب الترامادول إضافة إلى عدد من القنابل والرصاص وقطعة سلاح.

 

وقال النقيب اشرف البياري مدير مكافحة المخدرات في شمال غزة إن التحريات أكدت وجود كميات من حبوب الترامادول لدى احد المواطنين وقامت على إثر ذلك إحدى الدوريات بتفتيش المكان الذي وردت عنه الإشارة، وتم ضبط (هـ. ص) وبحوزته ما يقارب 9 آلاف حبة ترامادول من أنواع مختلفة وعيارات مختلفة.

 

وأضاف البياري أنه وبتفتيش المكان بشكل دقيق تم العثور على قطعة سلاح من نوع "كارلو" وكمية من الرصاص وكذلك 7 قنابل يدوية، وتم التحرز بالكامل على كافة هذه المضبوطات التي وجدت في محل للشخص المذكور.

بدورة قال المقدم امجد سرحان مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة غزة انه اصدر تعليمات واضحة يوم انطلاقة حركة حماس بضرورة تكثيف الجهود بشكل اكبر في مكافحة هذه الظاهرة، بسبب محاولة العديد من التجار استغلال هذه الذكرى للترويج لهذه الحبوب المخدرة.

 

وأكد سرحان أن إدارة مكافحة المخدرات لن تدخر جهدا وستعمل ليلا نهارا من اجل حماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة بمختلف أنواعها وأنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسوّل له نفسُّه التفكير بتدمير المجتمع.

 

انشر عبر