شريط الأخبار

لقاء بين عباس ومبارك في القاهرة غدا

05:56 - 14 حزيران / ديسمبر 2010

لقاء بين عباس ومبارك في القاهرة غدا

فلسطين اليوم-وكالات

أعلن سفير فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية د. بركات الفرا، اليوم الثلاثاء، أن رئيس السلطة محمود عباس، و الرئيس المصري محمد حسني مبارك سيعقدان لقاء قمة يوم غد الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح أن ا عباس سيصل مساء اليوم إلى القاهرة في زيارة رسمية لمصر، يضع خلالها الرئيس مبارك في تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، ونتائج لقاءه مع المبعوث الأميركي للسلام في الشرق الأوسط السيناتور جورج ميتشيل، كما سيبحثان ملف المصالحة الذي ترعاه مصر.

وأشار إلى أن عباس سيشارك أيضا مساء غد في اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية على مستوى وزراء الخارجية ليضع الأشقاء العرب بصورة التطورات الخاصة بعملية السلام والأفكار التي تلقتها السلطة خلال زيارة ميتشيل، أو خلال لقاء رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية د.صائب عريقات مع وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، في واشنطن، قبل عدة أيام.

ويرافق عباس في زيارته لمصر: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبد ربه، ورئيس دائرون شؤون المفاوضات في منظمة التحرير د.صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة.

 

انشر عبر