شريط الأخبار

كيان العدو يهدد حزب الله: سنرد بقوة ونضرب آلاف الأهداف

03:18 - 14 تموز / ديسمبر 2010

كيان العدو يهدد حزب الله: سنرد بقوة ونضرب آلاف الأهداف

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

قال جيش الاحتلال الصهيوني أن دروس تقرير غولدستون من حرب "الرصاص المصبوب" على غزة لن تؤثر على النشاط الهجومي في الجولة التالية.

وحسب صحيفة يديعوت، فيقول مسؤول في ما تسمى القيادة الشمالية أن هذا لن يشبه غزة، وحزب الله بنى قدرة صاروخية متطورة في القرى كي يقتل إسرائيليين، ونحن سنحذر السكان في تلك القرى وبعد ذلك سنهاجم الأهداف، من يظن أنه بسبب غولدستون لن نرد، فإن يرتكب خطأ جسيما.

وأضاف، في أي حرب مع لبنان تتضمن صواريخ على تل أبيب ستكون نهاية العامل، وآمل ألا تستخدم هذه القدرة ضدنا، ولكن إذا ما استخدمت – فسنرد بقوة أكبر بعشرة أضعاف كي لا يتجرأوا على التفكير في ذلك أكثر.

وتوقع، يحتمل أنه في اليوم الأول سيسقط 800 صاروخ، ولكن في اليوم الثاني ستكون هذه 400 وفي الثالث 200. يجب أن نتذكر بأن الحديث يدور عن صواريخ غير دقيقة ونحن سنعرف كيف نضرب آلاف الأهداف بسلاح دقيق".

وحسب الصحيفة، فإن تقرير اغتيال رفيق الحريري لا يهتم فيه فقط في بيروت بل إن إسرائيل كذلك تنتظر نتائجها وما إذا كان حزب الله سيشعل النار نحو "إسرائيل"، مضيفةً أن حزب الله يعرف بأنه إذا اندلعت حرب أخرى، فان حرب لبنان الثانية ستبدو كنزهة بالنسبة لها".

وحذر الضابط الصهيوني:"الجبهة "الإسرائيلية" الداخلية ستتلقى الضربات، ولكن الجيش "الإسرائيلي" رفع مستوى قدراته بلا قياس، والأثمان في الطرف الآخر ستكون أكثر إيلاماً، ومحظور علينا أن نذعر من حزب الله. قد أخاطر بالغرور، ولكن محظور أن نسمح فقط لمن يخيف الشعب بالحديث"- حسب قوله.

انشر عبر