شريط الأخبار

فصائل المقاومة تهنئ حماس بذكرى انطلاقتها الـ23

11:38 - 14 حزيران / ديسمبر 2010

فصائل المقاومة تهنئ حماس بذكرى انطلاقتها الـ23

فلسطيني اليوم _ وكالات

هنأت فصائل وقوى فلسطينية حركة المقاومة الإسلامية حماس بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثالثة والعشرين التي تصادف اليوم الثلاثاء. 

وقدمت حركة الجهاد الإسلامي على لسان القيادي أحمد المدلل جل المباركات والتهاني لحركة حماس بمناسبة حلول ذكرى انطلاقتها, مؤكداً على نجاح مشروعها الإسلامي على الأرض الفلسطينية أمام آلة الشر الصهيونية.

وقال المدلل: "نبارك لحركة حماس بهذه الانطلاقة المجيدة والتي إن كانت تعبر فإنها تعبر عن وجود مشروع نهضوي إسلامي الذي تأكد من خلال قدرة الشعب الفلسطيني على مواجهة الغدة السرطانية الصهيونية, لذلك  حماس هي رأس الحربة الإسلامية التي تقف أمام هذه الغدة".

وأضاف: "حركة حماس والجهاد الإسلامي استطاعتا أن تشكلان وحدة قوية وتوازن لرعب أرعب الكيان الصهيوني أينما كان.. ووجود هذه الحركات الإسلامية على الأرض استطاعت أن تؤكد أن الكيان الصهيوني كيان هش".

وأكد المدلل أن فلسطين اليوم تعيش بروحها مع حماس نتيجة ما قدمته هذه الحركة من تضحيات بقادتها قبل جندها فداء للمحافظة على الثوابت وصيانة لحقوق الشعب الفلسطيني.

من جانبها، قدمت لجان المقاومة الشعبية مباركاتها لأرواح الشهداء من قادة حماس ولأسراها في سجون الإحتلال الذين كان لهم الدور الكبير في تأسيس نهج هذه الحركة المجاهدة.

من جهتها، اعتبرت والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على لسان القيادي جميل المجدلاوي بعد أن قدم تهنئته بانطلاقة حماس هذه الانطلاقة بمثابة إضافة نوعية للنضال الوطني الفلسطيني.

 

ودعا المجدلاوي حركة حماس في ذكرى انطلاقتها إلى الوحدة الفلسطينية والبعد عن الانقسام الفلسطيني وإعادة اللحمة الحقيقة إلى الشعب الفلسطيني, متوجها لكل أبناء وقادة حماس بالتهنئة بمناسبة مرور 23عاما على انطلاقتها المجيدة.

 

انشر عبر