شريط الأخبار

"الاتصالات" تطلق حملة تركيبات جديدة لخط الهاتف الثابت بنظام الفاتورة

08:57 - 14 تموز / ديسمبر 2010

"الاتصالات" تطلق حملة تركيبات جديدة لخط الهاتف الثابت بنظام الفاتورة

فلسطين اليوم-رام الله

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملة تركيبات جديدة لخط الهاتف الثابت بنظام الفاتورة تحت شعار "لسه بتحسب .. يلا نركب"، حيث تستهدف الحملة الهاتف الثابت بنظام الفاتورة (منزلي، تجاري، مؤسسات).

واشار مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية عبد المجيد ملحم إلى ان "اطلاقنا لمثل هذه الحملات يأتي في اطار استراتيجية بالتل الهادفة الى زيادة عدد المستفيدين من خدمات الخط الثابت والإنترنت في مختلف محافظات الوطن، وتسعى دائما الى تزويد مشتركيها بأفضل واجود الخدمات والحملات التي تميزهم".

وأكد ملحم أن "غايتنا في الاتصالات الفلسطينية أن نتخطى حدود توقعات مشتركينا في كل ما نطلقه من حملات تسويقية ونعمل على تعميق انتماء مشتركينا وارتباطهم بنا وإشعارهم بأننا ملتزمون تجاههم تماما كالتزامهم تجاهنا"، معتبراً ان "النشاط على الخط الثابت في فلسطين هو الافضل بالمنطقة وذلك بسبب التطوير الذي تتبعه بالتل من خلال تشجيعها المشتركين باستخدامه" مؤكدا "ان الخط الثابت اقل تكلفة اتصال".

وعن تفاصيل الحملة قال ابراهيم خرمان، مدير ادارة التسويق: ان الحملة تتميز بإعفاء من رسوم تركيب الخط بالاضافة الى منح دقائق اتصال مجاني تتضمن 200 دقيقة اتصال محلي، اضافة الى 75 دقيقة اتصال مجاني التي يحصل عليها جميع مشتركي الفاتورة " و30 دقيقة اتصال دولي في كل شهر ولمدة 3 شهور مجانا، علما بان رسوم الاشتراك للحملة هي 49 شيكلا شاملة لضريبة القيمة المضافة تدفع نقدا ولمرة واحدة عند تقديم طلب الاشتراك، منوها الى "ان المشترك بالحملة سيحصل على جهاز هاتف لاسلكي مع شاشة كاشف الرقم مجانا، بالاضافة الى حصوله على خدمة معرفة رقم المتصل وخدمة المكالمة الجماعية مجانا ولمدة 3 شهور.

ونوه خرمان بان مدة الاشتراك في هذه الحملة شهر واحد، حيث أن فترة الاشتراك بالحملة ستكون ابتداء من تاريخ 14/12/2010 ولغاية 14/1/2011.

 

انشر عبر