شريط الأخبار

حماس تواصل فعالياتها بخان يونس في ذكرى الانطلاقة

05:13 - 13 تموز / ديسمبر 2010

حماس تواصل فعالياتها بخان يونس في ذكرى الانطلاقة

فلسطين اليوم-خان يونس

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مدينة خان يونس اليوم, مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المحافظة, في ذكرى الانطلاقة الثالثة والعشرين للحركة شارك بها المئات من الجماهير.

وقد انطلقت المسيرة من أمام مسجد الأوقاف بالمحافظة وجابت شوارع المدينة وشارك بها العشرات من الدراجات النارية والسيارات التابعة لحماس.

من جانبه أكد مسئول العمل الجماهيري لحركة حماس بخان يونس باهر الأغا "أنه متفائل بشكل كبير بنجاح مهرجان الانطلاقة الثالثة والعشرين لحركة حماس" ، متوقعا "أن يكون الحضور بشكل كبير جدا، بعد أن رأينا التفاعل الجماهيري الكبير مع فعاليات الانطلاقة الثالثة والعشرين على مستوى محافظة خان يونس".

وأضاف الأغا "أن هذه المسيرة تأتي في سياق الفعاليات التي تقيمها الحركة للاحتفال بانطلاقتها الثالثة والعشرين"

وأشار "أنه ورغم الأجواء الشتوية والرياح إلا أن المشاركة في المسيرة كان فوق المستوى المطلوب وأن المشاركين في أصروا على أن يشاركوا في المسيرة رغم الأجواء".

ونوه "أن الفعاليات ما زالت مستمر في المحافظة، حيث سيرت سيارات الإذاعة للدعوة للمهرجان المركزي غدا على أرض الكتيبة، بالإضافة إلى عروض LCD التي توثق تاريخ الحركة وتسرد سير بعض شهداءها".

وأضاف الأغا "أن الفعاليات ستختم غدا بمهرجان الانطلاقة المركزي في ساحة الكتيبة الساعة الثانية عشر ظهرا ، وأن الحركة بخان يونس أنهت كافة استعداداتها لنقل المشاركين في المهرجان من الساعة السابعة صباحا وحتى بدء المهرجان لنقل كافة المشاركين من كافة المناطق".

انشر عبر