شريط الأخبار

ديوان الموظفين يعقد سلسلة من الدورات التدريبية خلال ديسمبر الجاري

10:32 - 13 تشرين أول / ديسمبر 2010

ديوان الموظفين يعقد سلسلة من الدورات التدريبية خلال ديسمبر الجاري

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام بحكومة غزة عن عقد مجموعة من الدورات التدريبية خلال شهر ديسمبر الجاري, وذلك في إطار حرص الديوان وسعيه الدائم للنهوض بأداء الموظف الحكومي والعمل على تطوير قدراته المختلفة.

 

وكان ديوان الموظفين العام أنهى دورة تدريبية بعنوان إدارة الوقت والاجتماعات والتي حاضر فيها محمد اللقطة بواقع (12) ساعة تدريبية, فيما أسدل الديوان الستار على دورة تدريبية أخرى بعنوان مهارات الاتصال والتواصل والتي حاضر فيها م. أحمد أبو العمرين بواقع (12) ساعة تدريبية وزعت على مدار أربعة أيام.

 

وفي سياق متصل افتتح ديوان الموظفين العام دورة تدريبية في كتابة الرسائل والتقارير والتي تحاضر فيها بهية صباح بواقع (12) ساعة تدريبية تحتضنها قاعات ديوان الموظفين العام التدريبية.

 

كما ويستعد ديوان الموظفين خلال ديسمبر الجاري لعقد دورة تدريبية في التفكير الإبداعي والتي من المقرر أن يحاضر فيها عائد الربعي بواقع (12) ساعة تدريبية, إضافة إلى دورة متخصصة في الرقابة المالية ويحاضر فيها محمود العقاد بواقع (12) ساعة تدريبية يخضع لها المشاركون.

 

ويختتم ديوان الموظفين دوراته التدريبية بعقد دورة حول تطبيقات قانون الخدمة المدنية والتي تحاضر فيها تمام نوفل بواقع (12) ساعة تدريبية, فيما يواصل الديوان عقد دورات الموظف الجديد التي تهدف إلى تعريف الموظفين أصحاب التعيين الحديث بحقوقهم وواجباتهم الوظيفية المختلفة.

 

انشر عبر