شريط الأخبار

قرى شرق خان يونس تغرق في الظلام لليوم الثاني على التوالي

07:52 - 12 حزيران / ديسمبر 2010

قرى شرق خان يونس تغرق في الظلام لليوم الثاني على التوالي

فلسطين اليوم – غزة

استمر اليوم الأحد ولليوم الثاني على التوالي، انقطاع التيار الكهربائي عن سكان قرى شرق محافظة خان يونس، بسبب قطع شركة الكهرباء التيار، علما أن هذه المناطق تتغذى بالتيار الكهربائي من الجانب الصهيوني .

 

وعبر عدد من المواطنين عن تذمرهم وسخطهم على شركة الكهرباء، وكيلها بمكيالين في توزيع فترات قطع وتوصيل  الكهرباء.

 

وأفادوا بأن الشركة قطعت عنهم التيار الكهربائي من الساعة 2 بعد ظهر أمس السبت، وأعادت توصيله الساعة 11 ليلا، ثم عادت وقطعته الساعة 4 فجرا، ولم تستأنف توصيل التيار الكهربائي حتى الآن.

 

 وأسفرت عمليه القطع الطويلة عن أضرار مادية للسكان، خاصة أصحاب مزارع الدواجن في ظل البرد الشديد والرياح والعواصف والتي أدت إلى نفوق عدد كبير من الدواجن .وحمل المواطنون شركة الكهرباء في خان يونس المسؤولية عن خسائرهم المادية نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

 

واستغرب المواطنون من استمرار قطع التيار الكهربائي لفترة طويلة جدا، في ظل تأكيد مدير شركة الكهرباء المهندس سهيل سكيك انه تم تشغيل المولد الثاني للمحطة .

 

 وقام سكان المنطقة بالاتصال بشركة الكهرباء بالمحافظة دون أن يرد عليهم أحد، بينما أوضح المهندس كنعان عبيد نائب رئيس سلطة الطاقة، أن قطع التيار لا يتعدى 8 ساعات في الحالات السيئة، وأن التيار موصول في باقي المحافظة منذ الصباح.

 

 

انشر عبر