شريط الأخبار

خبراء الأرصاد: درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع غدا الاثنين

11:26 - 12 تشرين أول / ديسمبر 2010

خبراء الأرصاد: درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع غدا الاثنين

فلسطين اليوم-وكالات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تخف حالة عدم الاستقرار غدا الاثنين، حيث تصل درجات الحرارة نحو الارتفاع، وإن كانت أقل من معدلاتها.

وتقل سرعة الرياح نسبيا، فيما يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وسيناء والبحر الأحمر، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، كما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة، ويتكون الصقيع على المزروعات في أغلب المناطق، والرياح أغلبها شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط من معتدل إلى مضطرب، والأحمر معتدل إلى مضطرب، والرياح في البحرين المتوسط والأحمر شمالية غربية، ويتراوح ارتفاع الموج في البحر المتوسط ما بين اثنين إلى ثلاثة أمتار، وفى الأحمر ما بين اثنين و ثلاثة أمتار.

 

فيما توقعت  الأرصاد الجوية الإسرائيلية، ان تعيش المنطقة وسط العاصفة حيث سيتواصل هبوب الرياح الشديدة حتي ساعات الليل وتساقط الأمطار سينتشر من شمالي فلسطين المحتلة حتي جنوبها في ساعات الليل.

 

ومن المتوقع سقوط الثلوج علي قمة حبل الشيخ والجبال المرتفعة أما بالنسبة ليوم غد الاثنين فسيتواصل تساقط الأمطار حتي مساء الثلاثاء.

 

أما يوم الأربعاء والخميس والجمعة سيطرأ ارتفاع علي درجات الحرارة وسيكون الجو غائم جزئيا أما يوم السبت فسيطرأ انخفاض كبير علي درجات الحرارة وستتساقط الأمطار من شمالي فلسطيني حتي جنوبها.

انشر عبر