شريط الأخبار

فجراً.."سرايا القدس" تستهدف قوة صهيونية شرق غزة

08:31 - 12 حزيران / ديسمبر 2010

فجراً.."سرايا القدس" تستهدف قوة صهيونية شرق غزة

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، مسئوليتها عن استهداف موقع ناحل عوز العسكري بثلاث قذائف هاون شرق مدينة غزة

وأوضحت السرايا في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن وحدة المدفعية التابعة لسرايا القدس تمكنت في ساعات الفجر الأولى من إطلاق ثلاث قذائف هاون باتجاه موقع ناحل عوز العسكري شرق مدينة غزة.

وجددت سرايا القدس تأكيدها على حق المقاومة في التصدي لأي عدوان صهيوني ضد أبناء شعبنا، وتأكيداً على المضي بخيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل أراضينا.

وفي ذات السياق، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأحد، عن تمكن مقاتليها في وحدة المدفعية من استهداف بأربعة قذائف هاون عيار 100 ملم قوة صهيونية خاصة حاولت التسلل تحت جنح الظلام مستغلة الحالة الجوية السيئة شرق الشجاعية بمحاذاة محطة الطاقة و على ناحل عوز.

وأوضحت الكتائب في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن هذا الاستهداف يأتي على شرف الذكرى 43 لانطلاقة الجبهة الشعبية.

وأكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى على التمسك بخيار المقاومة و التصدي للعدو الصهيوني و عيون مقاتلينا ستبقى ترصد كل مؤامرات الاحتلال المشبوهة و الرد على جرائم المحتلين و أن يبقى مقاتلو الكتائب العيون الساهرة على حماية الوطن والمواطن.

انشر عبر