شريط الأخبار

تشكيلة مصر لمواجهة قطر خالية من شيكابالا ومعوض والمحترفين

03:58 - 11 آب / ديسمبر 2010

 

 

القاهرة/ د ب أ/  أعلن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم قائمة الفريق لمباراته الودية أمام المنتخب القطري والمقررة يوم 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

 

وضمت القائمة 21 لاعباً جميعهم من المحترفين بالأندية المصرية بينما خلت تماماً من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، وهم محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الإنكليزي وكذلك أحمد حسام (ميدو) الذي ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن إمكانية عودته لصفوف الفريق بعد ظهوره بشكل جيد في صفوف أياكس الهولندي.

 

ولم يضم شحاته اللاعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) رغم تألقه مع الزمالك في الفترة الماضية ومساهمته في تحقيق العديد من الانتصارات لناديه، وهو نفس الحال بالنسبة لعبدالله السعيد لاعب الإسماعيلي.

 

وكان أبرز الغائبين عن القائمة سيد معوض ظهير أيسر الأهلي والذي عاني من الإصابة في الفترة الماضية لكنه عاد للمشاركة مع فريقه من خلال مباراة الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل 2-2 الجمعة الماضي ضمن مباريات الدوري المصري.

 

وضمت القائمة كلاً من: عبدالواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحي (الإسماعيلي) وأمير عبدالحميد (المصري) لحراسة المرمى.

 

كما ضمت وائل جمعة وشريف عبدالفضيل (الأهلي) ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي (الزمالك) وأحمد دويدار ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة) وأحمد سمير فرج (الإسماعيلي) للدفاع، وأحمد فتحي (الأهلي) وإبراهيم صلاح (الزمالك) وعمرو السولية (الإسماعيلي) وإسلام عوض (إنبي) لخط الوسط.

 

بينما يضم الهجوم كلاً من محمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو (الأهلي) وأحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكي (حرس الحدود) وأيمن حفني (مصر المقاصة) ووليد سليمان وأحمد عبدالظاهر (إنبي).

 

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب المصري إلى الدوحة بعد غد الاثنين استعداداً للمباراة التي تقام يوم الخميس المقبل.

 

انشر عبر