شريط الأخبار

شركة توزيع الكهرباء تنظم دورة خاصة بتصميم خطوط الضغط العالي والمرتفع

01:09 - 11 تموز / ديسمبر 2010

شركة توزيع الكهرباء تنظم دورة خاصة بتصميم خطوط الضغط العالي والمرتفع

فلسطين اليوم-غزة

نظمت شركة توزيع الكهرباء اليوم السبت, دورة خاصة بتصميم خطوط الضغط العالي والمرتفع بمقر الصيانة التابع لها بمدينة غزة ، وشارك في الدورة التي جاءت بإشراف الإدارة الفنية 30 مهندس وفني من كافة فروع الشركة وإداراتها المختلفة ، بالإضافة إلى 3 مهندسين من سلطة الطاقة .

وتمحور موضوع الدورة حول كيفية عمل وتصميم خطوط الضغط العالي والمنخفض مع التركيز على حسابات نوعية الأسلاك ومقاطعها ، ومقدرة تحملها للتيار الكهربائي ، بالإضافة إلي تصميم المسافات بين الأعمدة وغيرها من الموضوعات الفنية ذات الصلة .

وتحدث مدير عام الشركة م . سهيل سكيك عن تنظيم هذه الدورة قائلاً "الشركة تهدف من وراء تنظيم هذه الدورات إلى تطوير كفاءة المهندسين والفنيين في تخطيط وتنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات المطلوبة ، والرقي بمستوي أداء الأجهزة الفنية التابعة للشركة"  ، بالإضافة إلي مواكبة كل ما هو جديد علي كافة المستويات المتعلقة بعمل الشركة ، خاصة في الجوانب الفنية والتقنية ، مع الأخذ في الاعتبار الوقاية والسلامة  .

يذكر بأن الشركة نظمت العديد من الدورات المماثلة ، وهي بصدد تنفيذ سلسلة دورات متخصصة تتناول جملة من الموضوعات الفنية المتخصصة للرفع من كفاءة وجهوزية طواقمها وفحص مدي الاستعدادات لدي طواقمها خاصة ونحن في فصل الشتاء الذي يشهد ارتفاعات عالية للأحمال على الشبكات ويستوجب استعدادات فنية لمواجهة هذه الارتفاعات وما ينتج عنها من أعطال فنية محتملة .

انشر عبر