شريط الأخبار

الجهاد الاسلامي ينفي اشاعات اعلامية حول اجتماعه بوفد أمريكي

05:43 - 08 تموز / ديسمبر 2010

الجهاد الإسلامي ينفي الإشاعات الإعلامية حول اجتماعه بوفد أمريكي

فلسطين اليوم – غزة (خاص)

نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صحة الأنباء التي تحدثت عن عقد لقاء جمع قيادة الحركة بوفد أمريكي يزور القطاع هذه الأيام.

 

واعتبرت الحركة بأنها تنأى عن هذه اللقاءات المخالفة لسياسة الحركة ومواقفها، مؤكدةً أن ما نقلته بعض وكالات الأنباء المحلية "عارٍ عن الصحة". 

 

من جهته، قال الشيخ أحمد المدلل، أبو طارق أن أمريكا أثبتت و بشكل قاطع أنها ليست طرفاً نزيها في الصراع العربي الصهيوني، و منحازة دائما إلى الكيان الصهيوني و تدعمه دعماً مادياً و معنوياً، و لا يخفي سياسيوها هذا الدعم جهاراً نهاراً، لذلك فهي لا زالت تمثل عدو للعرب و لفلسطين و لن تنحاز في يوم ما إلينا، و هذا يمنعنا في حركة الجهاد الإسلامي من التقدم خطوة باتجاهها.

 

و أكد المدلل في حديث خاص لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية، أن أمريكا لا زالت تكرس حالة الاحتلال الصهيوني، و ليس لديها النية لإيقاف عنجهيته و ليس هناك جدية لديها بوقف الاستيطان، ولذلك لن يكون لنا أي لقاءات تجمعنا بها.

 

و أضاف أن هذه الإشاعات إنما يحاول أصحابها زعزعة ثقة الجماهير التي تلتف يوما بعد يوم حول حركة الجهاد الإسلامي التي تعتبر اليوم هي الحركة الأكثر مواجهة بالكيان الصهيوني، و لم تتطلع إلى سلطة، بل أنها لا زالت تعتبر أن السلطة هي انتحار سياسي و لا تمثل إلا وظيفة تخدم الكيان الصهيوني.

 

انشر عبر