شريط الأخبار

الأهلي يتعاقد مع محمود شاكر وعفروتو يقترب من الاحتراف

09:00 - 07 تموز / ديسمبر 2010

 

 

 

القاهرة/ علم "الشروق" من مصدر موثوق أن محمود شاكر الظهير الأيسر للاتحاد السكندري أنهى اتفاقه مع مسئولي النادي الأهلي للانضمام لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل عقب الجلسة التي جمعت بين والد اللاعب وعدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالأهلي ومعهم وكيل لاعبين شهير.

 

واتفقت الأطراف الثلاثة على أن يوقع اللاعب العقود ويستكمل الموسم مع فريقه بشرط أن يكون ذلك في إطار من السرية حتى يتم الإعلان عن التعاقد.

 

كان شاكر قد أكد لبعض المقربين منه أنه لن يجدد عقده مع زعيم الثغر لأنه يريد العودة للإقامة بالقاهرة لاسيما وأنه في السنة النهائية بكلية الهندسة ويرغب في الحصول علي الشهادة خصوصا وأنه أصبح في الثامنة والعشرين من عمره.

 

وكيل اللاعب: عفروتو قد ينتقل لنادٍ فرنسي "مجانًا"

 

أكد أحمد سويلم، وكيل اللاعب مصطفى عفروتو، لاعب النادي الأهلي أن ناديا فرنسياً أبدى رغبته في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي الفرنسي سوف يرسل فاكسا رسميًا للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

 

وأشار وكيل اللاعبين، في تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة " على قناة مودرن كورة، إلى أن النادي الفرنسي أكد في خطابه على عدم ذكر اسمه في وسائل الإعلام حتى الانتهاء من التعاقد مع لاعب الأهلي، مؤكدا أن النادي الفرنسي على علم بانتهاء التعاقد الرسمي مع عفروتو في نهاية الموسم لذا يمكن أن ينتظروا للتعاقد معه دون الرجوع إلى النادي الأهلي.

 

وأوضح سويلم أن النادي الفرنسي كان مهتمًا بكل من مصطفى عفرتو ومحمود عبد الرازق " شيكابالا " منذ فترة وجاء الاختيار في آخر المطاف على لاعب النادي الأهلي.

 

انشر عبر