شريط الأخبار

الضفة: إصابة 13 مواطناً في حوادث سير في الخليل و رام الله

11:47 - 07 حزيران / ديسمبر 2010

الضفة: إصابة ١٣ مواطن في ٣ حوادث سير في الخليل و رام الله

فلسطين اليوم- رام الله

أصيب ١٣ مواطن منهم اثنين بحاله خطره بثلاثة حوادث سير في محافظتي الخليل و رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن حادثي سير وقعا في منطقه الحواورة في بلدة حلحول قضاء محافظة الخليل أسفرا عن إصابة ٨ أشخاص منهم شخص حالته وصفت بالخطيرة .

وأشار البيان أن التحقيقات الأولية بالحادث بينت أن سائق مركبه فقد السيطرة على المركبة نتيجة السرعة الزائدة و سقوط الأمطار ما أدى إلى انحراف المركبة عن الطريق و اصطدامها بجانب الطريق ما أدى إلى إصابة ٧ مواطنين بجراح متفاوتة بين خفيفة و متوسطه، وأصيب مواطن آخر بجراح خطيرة بالرأس في حادث دهس من مركبه شحن في نفس المنطقة عندما أوقف المواطن مركبته لمحاوله إسعاف المصابين بالحادث  .

وأضاف البيان أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الأهلي بمدينه الخليل و ادخل غرفه العناية المركزة فيما باشرت الشرطة بالتحقيق لإنهاء الإجراءات القانونية وإحالة ملف الحادثين للنيابة العامة .

وفي سياق مشابه أصيب ٥ مواطنين وصفت حالة احدهم بالخطيرة في حادث سير ذاتي وقع على الطريق الواصل بين بلدتي أبو فلاح و المزرعة الشرقية باستخدام مركبه غير قانونيه .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة أن مركبه خاصة تقل ٥ مواطنين انحرفت عن الطريق نتيجة السرعة الزائدة  ما أدى انحرافها عن الطريق و انقلابها عدة مرات في وادي سحيق في المنطقة ما أدى إلى إصابة ٥ مواطنين بجراح مختلفة احدهم وصفت حالته بالخطيرة ، نقل على أثرها إلى العناية المركزة في مستشفى نابلس .

وأكد البيان أن التحقيقات كشفت أن المركبة المستخدمة غير قانونيه و عليه تم توقيف السائق لإحالته على النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه .

 

انشر عبر