شريط الأخبار

الأحمد ينفي الاتفاق على أي اجتماع "تفاوضي" مع حماس

09:12 - 07 تشرين أول / ديسمبر 2010

الأحمد ينفي الاتفاق على أي اجتماع "تفاوضي" مع حماس

فلسطين اليوم-رام الله

نفى رئيس وفد فتح للمصالحة عزام الأحمد ما نشرته صحيفة الوطن العربية عن اجتماع قريب بين حركته و حماس لمناقشة القضايا الخلافية المتعلقة بالورقة المصرية، و قال أن أي اجتماع سيكون نهائي و لن يدخل بأي نقاش.

 

واعتبر الأحمد في تصريح "خاص" صباح اليوم الثلاثاء، أن أي اجتماع سيناقش ملاحظات حركة حماس على الورقة المصرية يعتبر بمثابة " المضيعة للوقت" و خاصة أن جميع ملاحظاتهم موجودة في الورقة المصرية و ليس هناك أي داع لهذه الحوارات.

 

وتابع الأحمد:" خلال الاجتماع الأخير و الذي كان سلبيا بشكل كبير، تبين لنا أن حركة حماس لم يعد بجعبتها شيئا حول الورقة المصرية ولا يوجد ملاحظات جديه، لان ما ورد بالورقة المصرية حول الأمن كان موجود بالورقة المصرف بالضبط، و من هنا الحديث عن ملاحظات و تفاهمات سيصبح ليس ذات قيمة".

 

وبحسب الأحمد فإن الكرة الآن بملعب حماس لتجيب عن السؤال الذي يسأله الجميع " هل تريد التوقيع ام لا"، و ان كانت تريد التوقيع سيتم الانتقال لمرحلة جديدة و هي التنفيذ و ليس الحوار، "فماذا تريد حماس ان لم يعد لديها أي ملاحظات؟"، تسائل الاحمد.

 

و شدد الأحمد على ان يكون اللقاء القادم نهائي " و ان لم يكن كذلك لا داعي لعقده ولا نريد للحوار أن يكون على طريق المفاوضات مع إسرائيل، حوار لإضاعة الوقت كما جرى بالجلسة الأخيرة".

 

انشر عبر