شريط الأخبار

الأمطار تنحسر اليوم وتعاود السقوط مجدداً الجمعة

08:10 - 07 تشرين أول / ديسمبر 2010

الأمطار تنحسر اليوم وتعاود السقوط مجدداً الجمعة

فلسطين اليوم-رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً وتبقى الفرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق حتى ساعات الظهر، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن غدا الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، فيكون الجو لطيفاً ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً حيث تتكاثر الغيوم وتسقط الأمطار باذن الله على كافة المناطق الفلسطينية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

ويتوقف سقوط الأمطار السبت المقبل، أثناء النهار، حيث ستعود بالهطول اعتباراً من ساعات الليل.

أما يوم الأحد فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة على كافة المناطق الفلسطينية باذن الله، حيث تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار التدريجي، حيث تبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة والخفيفة بين الحين والآخر.

انشر عبر