شريط الأخبار

الخدمات الطبية العسكرية بغزة تجري عمليات جراحية مجانية للمدنيين

04:00 - 06 حزيران / ديسمبر 2010

الخدمات الطبية العسكرية بغزة تجري عمليات جراحية مجانية للمدنيين

فلسطين اليوم-غزة

افتتحت الخدمات الطبية العسكرية اليوم في مقرها الرئيسي بمدينة غزة دورة فن التعامل مع الجمهور وذلك بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي؛ في أطار سعيها لتطوير أداء كوادرها خاصة في مجال معاملة الجمهور خاصة في أوقات ضغط العمل.

من جانبه أوضح مساعد مدير العمليات المقدم طبيب وائل عثمان "أن الخدمات الطبية تحرص على تطوير علاقتها بالمجتمع بشكل أكثر فعالية وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمواطنين الذين هم رأس مالنا وتاج رؤوسنا.

وفي سياق متصل أجرى مستشفى بلسم العسكري شمال القطاع وفي أطار حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي سلسلة عمليات للمدنيين مجاناً.

بدوره أكد مدير مستشفى بلسم المقدم طبيب محمد شحادة "أن 6 عمليات ولادة طبيعية و3 عمليات قيصرية أجريت اليوم في قسم الولادة في المستشفى للمدنيين وأن العمليات تكللت بالنجاح.

كما أكد أن قسم العمليات أجرى اليوم 6 عمليات تجميل للمواطنين وذلك بمشاركة وفد طبي أردني؛ وكانت المستشفى أجرت يوم السبت 10 عمليات تجميل بمشاركة وفد طبي تركي في أطار الخدمة المميزة التي تقدمها الخدمات الطبية من خلال استقبالها للوفد الطبية.

بدوره أوضح مدير العمليات المركزية بالخدمات الطبية المقدم طبيب فؤاد نجم "أن الخدمات الطبية ستستمر في عطائها بما يخدم مصلحة المواطن؛ وأن أبواب المستشفيات والعيادات التابعة لها هي مفتوحة لجميع المواطنين ولكل من يحتاج للخدمة الصحية في أي وقت؛ لأن الله اختارنا في هذا المكان لنكون ملائكة رحمة وخدماً لأبناء شعبنا وهذا اقل واجب يمكن أن نقدمه لهم".

انشر عبر