خبر المدريديون يؤيدون التعاقد مع ميليتو

الساعة 11:02 ص|06 ديسمبر 2010

المدريديون يؤيدون التعاقد مع ميليتو

فلسطين اليوم _ وكالات

كشف استطلاع رأي أجرته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية في موقعها على الإنترنت الأحد، أن مشجعي نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم يرغبون في التعاقد مع الأرجنتيني المخضرم دييغو ميليتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

 

وأظهر الاستطلاع أن 57 بالمائة من القراء يؤيدون التعاقد مع ميليتو، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان انتر ميلان مستعد للاستغناء عن خدماته.

 

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع مهاجم بارز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب غونزالو هيغواين، الذي سيبتعد عن صفوف الفريق لنحو 3 شهور بسبب إصابته بانزلاق غضروفي.

 

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال في الحصول على خدمات ميليتو بعد العروض الرائعة التي قدمها اللاعب في الموسم لماضي عندما قاد مورينيو إنتر ميلان لتحقيق ثلاثية تاريخية بإحراز لقبي الدوري والكأس بإيطاليا ولقب دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل ميليتو (31 عاما) هدفين قاد بهما انتر ميلان إلى الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

 

وفي الموسم الحالي، تعرض ميليتو لإصابات مختلفة ولكنها بسيطة، وسجل ثلاثة أهداف فقط حتى الآن.

 

وكانت تقارير إعلامية رددت خلال الأيام القليلة الماضية أن ريال مدريد يدرس أيضا إمكانية التعاقد مع هوغو ألميدا لاعب فيردر بريمن الألماني وإدين دزيكو لاعب فولفسبورغ الألماني وإيمانويل أديبايور لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.

 

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري الاسباني بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة.