شريط الأخبار

الزمالك يخطط لخطف المعتصم بالله في يناير المقبل

12:18 - 06 تموز / ديسمبر 2010

الزمالك يخطط لخطف المعتصم بالله في يناير المقبل

فلسطين اليوم _ وكالات

بدأ نادي الزمالك التخطيط لضم مدافع الإسماعيلي المعتصم بالله سالم في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في كانون الثاني/يناير المقبل في سريةٍ تامة، أملاً في القضاء على أي محاولات قد يجريها الأهلي مع اللاعب.

 

وتردد في أروقة الإسماعيلي أن مدير الكرة في الزمالك إبراهيم حسن أجرى اتصالات مع مدافع "الدراويش" للتأكيد على رغبة النادي الأبيض في ضمه قبل إجراء مفاوضات مباشرة لإتمام الصفقة.

 

ولم يكتف حسن بالتواصل مع اللاعب وحده، بل فتح خطاً مع بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي لبحث إمكانية ترك المعتصم في صفقة تبادل بالإضافة إلى مبلغٍ ماليٍ جيد.

 

يأتي ذلك في ظل تنافس الأهلي والزمالك وبتروجيت على الفوز بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً في بداية الموسم، لكن إدارة الإسماعيلي رفضت عرض الأهلي الذي كان الأقوى والأفضل من باقي المنافسين.

 

ويعاني الزمالك من أزمة دفاعية كبيرة هذا الموسم رغم القوة الهجومية التي يتميز بها والتي جعلته أكثر الأندية إحرازاً للأهداف هذا الموسم بواقع 26 هدفاً، إذ تدخل دفاعاته ضمن أسوأ الخطوط في الدوري المصري.

 

واهتزت شباك "القلعة البيضاء" 17 مرة في 12 مباراة، أي بمعدلٍ يقارب من هدف ونصف في المباراة الواحدة.

 

ودائماً ما تحمل الجماهير البيضاء المدافع عمرو الصفتي مسؤولية الأهداف التي تدخل مرمى الفريق، لذلك يسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لتدعيم ذلك الخط بلاعب مخضرم لا يقل كفاءةً عن المتعصم بالله سالم.

انشر عبر