شريط الأخبار

مع بداية تساقط الأمطار..مصرع فتاة وإصابة 5 بحادث جنوب نابلس

09:46 - 06 تموز / ديسمبر 2010

مع بداية تساقط الأمطار..مصرع فتاة وإصابة 5 بحادث جنوب نابلس

فلسطين اليوم-نابلس

لقيت فتاة مصرعها وأصيب خمسة آخرون بينهم ثلاثة طلاب، صباح اليوم الاثنين، مع بداية تساقط الأمطار في حادث سير وقع على بعد مئات الامتار فقط عن حاجز حوارة الى الجنوب من نابلس.

وقال شهود عيان في نابلس إن الحادث وقع بالقرب من مفترق "يتسهار" بين سيارة من نوع "فورد" عمومي كانت تقل فتاة اضافة الى السائق وبين شاحنة، كما تسبب الحادث فضلا عن إصابة سائقي السيارة والشاحنة يإصابة ثلاثة من طلاب المدراس كانوا يهمون بقطع الشارع.

وقالت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني في نابلس لـ "معا" إن الفتاة جمانة غازي العملة (19 عاما) من قرية قبلان جنوب نابلس توفيت بعد وقت قصير من وصولها الى المستشفى الانجليي بمدينة نابلس نتجية اصابتها المباشرة في الصدر.

وأضافت مصادر الهلال الأحمر انه تم نقل ثلاثة من طلاب المدارس أصيبوا في الحادث الى المستشفى وهم: على حسن محمود عودة وصفت حالته بأنها غير مستقرة، واشلاش نواف عبد الرحيم ورمزي سليمان عودة وجمعيهم يبلغون الرابعة عشر ربيعا وهم من قرية حوارة فيما نقل السائقان في اسعاف خاصة ولم تعرف طبيعة اصابتهما حتى اللحظة.

وبحسب الشهود فان سيارة العمومي تعرضت لأضرار مادية جسيمة، فيما اغلق الجيش الاسرائيلي الطريق بوجه حركة السير في كلا الاتجاهين لتتمكن سيارات الاسعاف من الوصل الى المكان واخلاء المصابين، كما وصلت طواقم اسعاف اسرائيلية الى المكان ايضا.

يشار إلى أن أجواء ماطرة سادت اليوم المنطقة، حيث استدعى سقوط الأمطار من السائقين الحذر الشديد نتيجة لرطوبة الطريق والانزلاقات لا سيما وأنه بداية تساقط الأمطار لهذا الموسم، حيث شوهدت حركة سير خانقة في بعض الطرقات بسبب بطء حركة السير.

هذا وقد توقعت دائرة الارصاد الجوية أن تسقط الأمطار المتفرقة اليوم في غالبية المناطق، مع انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار يوم غد أيضا.

 

انشر عبر