شريط الأخبار

الخــير يسقط على غزة

08:32 - 06 تموز / ديسمبر 2010

الخيـر يسقط على غزة 

فلسطين اليوم-غزة(خاص)

أفاق سكان قطاع غزة اليوم الاثنين, على تساقط كميات كبيرة من الأمطار بعد تأخر كبير هدد بجفاف المياه الجوفية , وتضرر العديد من المحاصيل الزراعية .

 

حيث أدى تساقط الأمطار لدي العديد من المواطنين الى الراحة والتفاؤل بتحسن الموسم المهدد بالغياب بعد تحذير العديد من التقارير البيئية عن اختلاف فصل الشتاء وعدم تساقط الأمطار, وسعادتهم برحمة الله على ما انعمهم به وسط دعوات لاستمرار تساقط الامطار لمساعدة المزارعين .

فبالرغم من تراكم الامطار في العديد من الشوارع الى ان الكميات لم تؤثر عليهم سوى بالتفاؤل بأن كميات الامطار جيدة حتى اللحظة ..

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة بإذن الله، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو، غدا الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق حتى ساعات الظهر، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

 

انشر عبر