خبر « إسرائيل » تحترق.. اندلاع حرائق في شفاعمرو وترشيحا وطبعون

الساعة 02:21 م|03 ديسمبر 2010

"إسرائيل" تحترق.. اندلاع حرائق في شفاعمرو وترشيحا وطبعون

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

اندلعت بعد ظهر اليوم عدة حرائق في مناطق حرشية قريبة من شفاعمرو وترشيحا وطبعون، وفي منطقة حيفا أيضاً.

 

وقال متحدث باسم شرطة الجليل في بيان للصحافة إن حريقا كبيرا شب ظهر اليوم الجمعة في أحد الأحراش المحاذية لمعلوت ترشيحا بالقرب من شارع رقم 89 وانه لا يوجد أي خطر على حياة وأمن وسلامة السكان مشددا على ان قوات معززة من الشرطة هرعت الى المكان.

 

وقال  بيان الشرطة أن حريقا شب في مناطق مختلفة في مدينة شفاعمرو في منطقة حرشية شرق المدينة.

 

وأعلنت متحدثة باسم الشرطة أن التحقيقات تجري بانتشار الحرائق مشيرة إلى أن كل الاحتمالات واردة، وقالت إن تسلسل أحداث اشتعال النيران اليوم في شفاعمرو ومعلوات- ترشيحا والكريوت وطبعون وحيفا يرجح من شبهات ان الحديث يدور عن عمل مفتعل ومقصود بهدف تصعيب وإعاقة عمل الشرطة وذلك استنادا على جمع الأدلة علما ان التحقيقات مستمرة.  تم نشر قوات معززة من الشرطة خاصة في المناطق المفتوحة كما وتطلب الشرطة من الجمهور عامة بتبليغها عن كل عمل مشبوه كمحاولة إشعال النيران.

 

وجاء على لسان شرطة الشمال أن حريقا شب بين عدد من المنازل في حي نافيه يوسف في مدينة حيفا في مناطق مفتوحة علما أن قوات سلطة الإطفاء يسيطرون على الوضع هناك.

 

وفي وقت لاحق من اليوم، اعلنت مصادر صهيونية ان شرطة الاحتلال اعتقلت شخصين في منطقة الكرمل وبحوزتهما مواد مشتعلة، حاولا إشعال النار مجدداً في مناطق تم إخماد النيران فيها.