شريط الأخبار

الإسرائيليون: نتنياهو "غلبان" وزوجته "مجنونة"

09:17 - 01 تموز / ديسمبر 2010

الإسرائيليون: نتنياهو "غلبان" وزوجته "مجنونة"

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية شكاوى المسئولين في الحكومة الإسرائيلية ومكتب رئيس الوزراء، من تسلط وتدخلات سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، في كل كبيرة وصغيرة تتعلق بأي أمر أو قضية أو موضوع، مؤكدين أن تصرفاتها تدفع الجميع "للجنون".

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت وإذاعة الاحتلال أن أجواء التوتر والغضب تزايدت في الحكومة الإسرائيلية ومكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بسبب تدخل زوجته سارة المستمر في كل الأمور سواء السياسية أو المدنية أو الاجتماعية، وهو الأمر الذي جعل بعض المسئولين في الحكومة ومكتب رئيس الوزراء يؤكدون لوسائل الإعلام الإسرائيلية أنهم على وشك الجنون بسبب غضبهم الشديد من تصرفات زوجة نتنياهو "المتسلطة".

وأكد مسئولون كبار في الحكومة ومكتب رئيس الوزراء أن تصرفات سارة نتنياهو "بتجنن الجميع"، ولا يستطيع أى بشر أن يطيقها، وأكدوا أيضا أن مسئولين كبيرين قررا الاستقالة من مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بسبب تصرفات زوجته غير المحتملة، هذا بجانب توضيح مسئولى الحكومة الإسرائيلية أن رئيس وزراء إسرائيل بنفسه غير قادر على ردع زوجته ووقف تصرفاته وتدخلها فى كل كبيرة وصغيرة، ووصفوه بأنه خاضع لها و"غلبان".

وأضاف المسئولون أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أصبح أكثر نضجاً وأقل تهوراً مقارنة بتصرفاته خلال فترة ولايته السابقة التى كان فيهارئيسا للحكومة الإسرائيلية فى التسعينيات، أما زوجته سارة فوصفوها بأنها كائن بشع تريد أن تدير الكون، وتتعمد معرفة كل ما يدار فى رئاسة الوزراء عن طريق مدير مكتب رئيس الوزراء ناتان إيشل الذى يخبرها بكل ما يجرى.

وذكرت مصادر أخرى للصحيفة أن اثنين من مسئولى المكتب على وشك اعتزال منصبيْهما، مضيفة أن رئيس الوزراء نفسه ربما أصبح أكثر نضجاً وأقل تهوراً مقارنة بتصرفاته خلال فترة ولايته السابقة، لكنه ما زال خاضعاً لتأثير زوجته.

انشر عبر